اهم الاخبار
الجمعة 17 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

زيارة قطاع التكافل ببنك ناصر للمجمع الطبي بلال بن رباح في الفيوم

الوكالة نيوز

بمبادرة مميزة وتحت رعاية الدكتورة نيفين القباح، وزيرة التضامن الاجتماعي، قام وفد من قطاع التكافل الاجتماعي ببنك ناصر الاجتماعي بزيارة للمجمع الطبي بلال بن رباح في مناشي الخطيب بمحافظة الفيوم.

وقد استقبل الوفد الكريم الدكتور أحمد عطية، رئيس قطاع التكافل الاجتماعي ببنك ناصر الاجتماعي، والأستاذ محمد عبد العاطي، المشرف على الإدارة العامة للزكاة والرقابة على اللجان، والاستاذة نشوى حمدي، مدير الإدارة العامة للقروض الاجتماعية بالبنك.

وتم خلال الزيارة فحص المركز الطبي، الذي يعتبر الوحيد من نوعه في محافظتي الفيوم وبني سويف، والذي يقدم خدمات طبية متنوعة تشمل مركز لغسيل الكلى بطاقة استيعابية كبيرة تصل إلى 94 مريضًا، إضافة إلى خدمات الحضانة للأطفال المبتسرين وغرف العمليات والعناية المركزة.

ويشمل المجمع الطبي أيضًا مباني خدماتية تضم محطة تنقية مياه، ومخزن للأدوية والمستلزمات الطبية، بالإضافة إلى مسجد ومركز للعلاج الطبيعي وتعليم طبي خدمي.

تعكس هذه الزيارة التزام بنك ناصر الاجتماعي بتقديم الدعم للمجتمعات المحلية وتعزيز الخدمات الصحية للمواطنين، وتؤكد على الشراكة الفعّالة بين القطاعين العام والخاص في تحقيق التنمية المستدامة ورفاهية المجتمع.