اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

اجتماع لمناقشة مستجدات مشاريع "حياة كريمة" في مياه الفيوم

الوكالة نيوز

 

عُقِدَ اليوم اجتماعٌ برئاسة المهندس محمد عبد الجليل النجار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، بمقر الشركة بمحطة مياه قحافة، لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وحضر الاجتماع مجموعة من المهندسين والممثلين عن الشركات المقاولة ومكاتب الاستشارات، حيث تم استعراض مستجدات المشاريع وفقاً للجدول الزمني المحدد، والوقوف على معدلات التنفيذ والإنجاز، وتذليل العقبات التي تعترض تقدم الأعمال.

تم خلال الاجتماع مناقشة أعمال الاحلال والتجديد لمحطة مياه قحافة القديمة التي بلغت نسبة تنفيذ الأعمال المدنية فيها 90%، وأعمال رفع كفاءة خزان ورافع قصر الجبالي حيث وصلت نسبة التنفيذ فيها إلى 70%، بالإضافة إلى أعمال التوسعات في محطة مياه العزب الجديدة - المرحلة الثالثة.

وفي تصريح له خلال الاجتماع، أكد النجار أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" تُعد من أهم المشاريع القومية التنموية في تاريخ مصر الحديث، وتهدف في المقام الأول إلى رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات الخدمية، تحقيقًا لرؤية مصر 2030 لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

تم خلال الاجتماع تحديد الخطوات اللازمة لانجاز المشاريع المذكورة في أقرب وقت ممكن وبدء دخولها الخدمة، مؤكدًا على الالتزام بتحقيق أهداف المشروعات وتقديم الخدمات بجودة عالية للمواطنين في مختلف مناطق الفيوم.