اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

حسام حسن : انتهى زمن منتخب باصى لصلاح .. و ما ينفعش اكون طرف أمام مصر

الوكالة نيوز

قال حسام حسن في المؤتمر الصحفي لتقديمه ان تولية قيادة المنتخب شرف ما بعده شرف التواجد في منظومة المنتخب لإسعاد جماهير الشعب المصري، في وقت مهم.. ويشرفني أكثر أن وجودي جاء بتكليف من جماهير الشعب المصري والقيادة السياسية وبإرادة اتحاد الكرة.

وتابع: مما رأيته خارج مصر مع أساطير إفريقيا يؤكد أن منتخب مصر كبير.. “الناس في الخارج تنظر لمنتخب مصر ونفسهم يقربوا مننا”.. نحن كبار في إفريقيا.. “والكبير لازم يفضل كبير”.

وأضاف حسام حسن: شعور غير عادي وجودي كمدرب وجهاز وطني على رأس جهاز المنتخب.. وهناك دَين كبير في “رقبتنا” وهو إسعاد الشعب المصري، وأشعر بحب الجماهير لوجودي على رأس جهاز المنتخب، وأعد الشعب المصري والقيادة السياسية والمنظومة الكروية ببذل أقصى جهد، ونتمني مزيد من النجاح بتكاتف الجميع.

وأكمل تصريحاته: “أنا ضامن الجماهير لأنهم يعشقوا كرة القدم.. الجماهير هي أول حاجة أنا ضامنها”.. لدينا هدف وهو أن نسعد جماهير منتخب مصر ونرفع من حالتهم المعنوية من خلال قيادة المنتخب لتحقيق نجاحات، وتكوين فريق قوي تثق فيه الجماهير في أي بطولة.. “التوفيق أولا وأخيرًا بتاع ربنا” ونتمنى الصبر علينا.

وأشار حسام حسن خلال تصريحاته: “كل الاحترام لكل المدربين الأجانب، لكن وجود جهاز وطني معناه كبير.. العلماء اللي يمثلوا مصر في مختلف المجالات جميعها ساعدتنا.. وعاوزين نفرح بوجود جهاز وطني للمنتخب”.

وردًا حسام حسن على مقولة “منتخب باصي لصلاح بدلا من منتخب الساجدين”، قائلًا: منتخب الساجدين لقب يشرفنا.. محمد صلاح عنصر نموذج ناجح وشيء جميل أن يكون محمد صلاح ضمن منظومة المنتخب.

واختتم: لن أنجح بعد ربنا إلا بالجمهور وبدعم الجميع وعناصر اللعبة والإعلام.. الكل في ضهرنا وعلى رأسهم القيادة السياسية والجمهور.