اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بروتوكول تعاون بين الرابطة الطبية شرق أوسطية مع الاتحاد الدولي للصحفيين والإعلاميين العرب

الوكالة نيوز

أعلن البروفيسور فؤاد عودة رئيس الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية الدولية عن تعاون دولي بين الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية وجالية العالم العربي في ايطاليا (كوماي) اذاعة كوماي الدولية والإتحاد الدولي لأبناء عرب 48 وحركة متحدين للوحدة ورابطة الصحفيين المحترفين الدوليين العرب اعلام بلا حدود مع مؤسسة (الإتحاد الدولي للصحفيين والاعلاميين العرب).

هكذا نستمر رسميا بشبكة الجاليات والمؤسسات والاتحادات والمنظمات والمجالس والنقابات العربية الدولية المعترف فيها مع الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية الدولية التي أصبحت على أرض الواقع قسم الصحة العالمية لأكثر من 2000  مؤسسة وجمعية في 120 دولة. مع كوماي، اميم، امسي وإذاعة كوماي الدولية والرابطة إعلام بلا حدود، نحن نريد العمل الجماعي والمفيد للجميع على أرض الواقع مع جيش بدون جنرالات وليس جنرالات فقط على صفحة فيسبوك بدون جيش.

تم الاتفاق الدولي بين الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية الدولية (اميم) ونقابة الأطباء من أصل أجنبي في ايطاليا (امسي) وجالية العالم العربي في ايطاليا (كوماي)  وحركة المتحدين للوحدة  والاتحاد الدولي لأبناء عرب 48  وإذاعة كوماي الدولية والمدرسة الدولية عديدة اللغات اتحاد من أجل إيطاليا والرابطة للصحفيين المحترفين الدوليين إعلام بلا حدود (الطرف الاول)، مع: رئيس الإتحاد / المفكر العربي أ. سعد عبد جاسم ( الطرف الثاني) بروتوكول تعاون مشترك معا في الدول العربية والأوربية لتنسيق العمل للمصلحة العامة والتعاون الدولي المشترك و الدفاع عن حقوق الإنسان وتأسيس رسميا الشبكة الدولية للجاليات والمؤسسات، النقابات، المنظمات والمجالس والاتحادات العربية الدولية المعترف فيهم رسميا للعمل في شكل جماعي وديموقراطي وبدون دور شخصي أو عائلي في عديد من المجالات.

الاعلام العربي والدولي 

الصحة

التعاون بين الجاليات،المؤسسات و الاتحادات و النقابات و المجالس العربية في الدول العربية و دول العالم من أجل التعاون الدولي و مصلحة أفراد الجاليات العربية في المهجر و الاجيال الجديدة و المراء العربية.

دفاع عن حقوق الإنسان 

مقاومة العنف الجنسي و النفساني ضد.الاطفال و النساء 

مؤتمرات طبية، اجتماعية ،التعليم العالي، جامعية و عن الصحة العالمية.

مبادرات للتعريف عن الحضارة العربية وأهمية اللغة والثقافة العربية

  • مبادرات في مجال الاعلام و مع شبكة اذاعة كوماي الدولية في دول العالم
  • التعاون الدولي مع الرابطة الدولية اعلام بلا حدود
  • حملات إعلامية للتوعية والوقاية  بالنسبة للصحة العالمية توأمة بين الجامعات المتخصصة
  • تسجيل المؤسسة كعضو في الرابطة اعلام بلا حدود

تم الختم على البروتوكول من البروفيسور فواد عودة (الطرف الاول ) و أ.سعد عبد جاسم.