اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أماكن معرض أهلا رمضان في الجيزة 2024 والعناوين كاملة

معرض أهلا رمضان 2024
معرض أهلا رمضان 2024

إقترب شهر الخير والبركة وهو رمضان لعام 2024، وبالتزامن مع قدومه بدء جميع المواطنين في الإقبال على شراء مستلزمات هذا الشهر الفضيل من ياميش ولحوم وسلع غذائية، ويعد معرض أهلا رمضان 2024 من المبادرات التي كلف بها الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ عامين، وذلك من أجل توفير احتياجات شهر الصيام بأسعار مناسبة خاصة لمحددوي الدخل، ولأنه اقترب موعد إنطلاق المعرض، نستعرض لكم في هذا التقرير، عناوين معرض أهلا رمضان 2024 في جميع محافظات مصر.

موعد معرض أهلا رمضان 2024

سوف يتم افتتاح معرض أهلا رمضان 2024 بداية يوم 15 فبراير المقبل، ومن المقرر أن يستمر لمدة شهر كامل في جميع المحافظات، استعداداً لدخول شهر رمضان المقرر حلوله 11 مارس 2024.

أسعار منتجات معرض أهلا رمضان 2024

وفي هذا السياق، أشارات ‎‏وزارة التموين والتجارة ‏الداخلية إلى أنه لم يجر تحديد أسعار السلع الرئيسية بشكل نهائي، مضيفه أنه سيتم توفير السلع بدعم يصل إلى 30%.

أماكن معارض أهلا رمضان في الجيزة 2024

- حي شمال الجيزة: 3 منافذ بشارع البوهي نهاية شارع الوحدة، ومنفذ بشارع الوحدة ناصية شارع المنيرة الرئيسي، والثالث بشارع طلعت حرب ناصية شارع محمد حجازي.

- حي الوراق: 4 منافذ أمام قسم شرطة الوراق، ومنفذ بجوار مبنى الحي القديم.

- حي العجوزة: 11 مجمعا استهلاكيا في شارع 6 وشارع محجوب ثابت، ومنفذ في 16 شارع الفالوجا، ومنفذ خلف مسرح البالون بشارع أبو المعاطي ومنفذ بشارع البطل أحمد عبد العزيز، ومنفذ بشارع الحوفي بمدينة الأوقاف، ومنفذ في 29 شارع جامعة الدول العربية، ومنفذ بشارع الكوثر، ومنفذ في شارع أحمد عرابي، وبكل من شارعي الحجاز والرشيد، ومنفذ في شارع المشروع بميت عقبة.

- حي الهرم: تجهيز 3 منافذ في كفر المنفى بجوار الجامع الأصفر، وبشارع الصفا والمروة أمام المدرسة، وآخر بشارع سليم بجوار الدائري.

- حي بولاق الدكرور: 2 منفذ الأول بشارع التحرير وهو مخصص للخضراوات والفاكهة، ومنفذ بشارع المطبعة ومعرض كبير بأرض المطاحن بشارع الملك فيصل.

- مركز منشأة القناطر: 3 منافذ بجوار المدينة وبقرية نكلا.

- مركز الواحات البحرية: توفير 5 منافذ سلعية في كل من مناطق خلف الوحدة المحلية، ميدان الرحمن، قرية القصر بميدان النادي، منفذ للخضراوات والفواكه بمدينة الباويطي، منفذ في قرية منديشة.

- مركز الصف: 3 منافذ بقرية الاخصاص، ومنفذ بأرض فضاء بطريق 21.

- مركز أوسيم بالجيزة: منفذ بقرية برطس، و2 منفذ بجوار مطحن أوسيم وأمام الوحدة المحلية بالبراجيل.

- مركز كرداسة: منفذ بجوار مركز المدينة.

- مركز أبو النمرس: منفذان بكل من قرى المنوات ومجلس المدينة.

- مدينة الحوامدية: منفذ بجوار مسجد الشهداء.

- مركز ومدينة أطفيح: توفير 4 منافذ بالمدينة، وبكل من قرى الكداية وصول والكريمات.

- مركز العياط: توفير 2 منفذ بكل من قريتي البليدة وطهما.

موعد شهر رمضان 2024

جدير بالذكر أن موعد شهر رمضان الكريم، سوف يكون يوم الإثنين، الموافق 11 مارس 2024، وبذلك يتبقى على معرض اهلا رمضان وأيضا على شهر رمضان الكريم أيام قليلة.