اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب سامي سوس: قرارت السيسي تؤكد حرصه الشديد على دعم المواطنين والأسر الأكثر احتياجا

الوكالة نيوز

ثمن النائب سامي سوس، عضو مجلس النواب، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تضمنت إقرار زيادات في أجور العاملين بالدولة والمعاشات ورفع الحد الأدني للأجور ورفع الحد من الإعفاء الضريبي، تؤكد حرصه الشديد على دعم مختلف فئات المجتمع والأسر الأكثر احتياجا.

وقال سوس، فى بيان له اليوم، إن قرارات الرئيس السيسي ستساهم في تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي تعاني منها مختلف دول العالم بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية وتؤكد انحيازه الدائم للبسطاء.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن الدولة المصرية تواجه تحديات كبيرة وتعمل على مختلف الجبهات للنهوض بالاقتصاد الوطني ودعم وتشجيع الاستثمار وتوطين الصناعة، ورغم الأزمات والتحديات فإنها تحرص على تحسين أوضاع المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.

ولفت النائب إلى أن هذه القرارات تسهم في تحقيق التماسك الاجتماعي، وتساعد على مواجهة الأعباء التى تزايدت مؤخرا نتيجة الغلاء فى أسعار بعض السلع وخاصة السلع الاستراتيجية، مطالبا الحكومة بمزيد من الإجراءات والضوابط الرقابية لإحكام السيطرة على الأسواق وردع المحتكرين والقضاء على جشع التجار بالتوازي مع قرارات الرئيس.