اهم الاخبار
الأحد 21 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

وزير الداخلية يعتمد حركة ترقيات وتنقلات محدودة بين قيادات الوزارة

الوكالة نيوز

اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية حركة تنقلات محدودة لعدد من قيادات الوزارة، حيث جدد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الثقة في اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة ، وبهذا التجديد يستمر «الجندي» في عمله كمديرًا لأمن القاهرة.

وزير الداخلية يعتمد حركة ترقيات وتنقلات محدودة بين قيادات الوزارة

كما شملت الحركة التي اعتمدها الوزير اللواء علاء بشندي مديرا للإدارة العامة لمباحث القاهرة، خلفا إلى اللواء عمرو أبراهيم، والذي تم تعينه مديرا للإدارة العامة للضرائب، كما تم تعين كلا من  اللواء على نور الدين نائب مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة  واللواء طه فودة  نائبًا للإدارة العامة لمباحث القاهرة

كما تم تصعيد اللواء محمد عاكف نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة إلى مدير الادارة العامة لمباحث الأموال العامة.

وشملت الحركة تعيين اللواء أحمد الأعصر  مدير المباحث الجنائية بالقاهرة  واللواء محمد عبدالهادي لشرطة التموين بالقاهرة واللواء محمد عز مدير مباحث الدقهلية  واللواء جمال معوض نائب قطاع الأموال العامة واللواء محمد المناوى الحماية المجتمعية واللواء تامر موافي تصاريح  العمل  اللواء تامر رضوان التفتيش والرقابة اللواء علاء عبدالخالق أمن البحيرة


كما تجديد الثقة اللواء هشام أبوالنصر مساعدا لقطاع أمن الجيزة واللواء محمد فتح الله مديرا للإدارة العامة لمباحث التموين واللواء محمد رجائي وكيل الادارة العامة لمباحث التموين، كما تم تجديد الثقة في اللواء محمد الشرقاوي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة.


و كان اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، قد اعتمد حركة تنقلات شملت 4 مساعدين للوزير، وذلك لسد الدرجات الشاغرة بالخروج على المعاش أو الوفاة.


شملت الحركة تعيين اللواء حازم عز العرب، مساعد الوزير لقطاع الحماية المجتمعية، بدلًا من اللواء طارق مرزوق، الذي بلغ السن القانونية.

كما شملت الحركة تعيين اللواء تامر مخيمر، مساعدًا للوزير للتدريب، واللواء منتصر عويضة، مساعدًا لوزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، واللواء أحمد يوسف، مدير معهد مندوبي الأمن.