اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

محافظ الفيوم يشهد حفل تكريم متطوعي مؤسسة "حياة كريمة" تقديراً لمجهوداتهم خلال عام 2023

الوكالة نيوز

شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، فعاليات حفل تكريم متطوعي مؤسسة "حياة كريمة" تقديراً لمجهوداتهم خلال عام 2023، والتي أقيمت بمكتبة جامعة الفيوم المركزية، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم، والدكتور عاصم العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ المتحدث الرسمي للمحافظة، والمهندس محمد عمر مكرم المنسق العام لمؤسسة حياة كريمة بالفيوم، وعددٍ من القيادات التنفيذية، وقيادات جامعة الفيوم، ومؤسسة حياة كريمة، ولفيف من المتطوعين.

 حفل تكريم متطوعي مؤسسة "حياة كريمة"

بدأت فعاليات الحفل، بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم استعراض أعمال وأنشطة مؤسسة "حياة كريمة" بمحافظة الفيوم، أعقبها فيلم تسجيلي حول جهود المتطوعين وعطاءهم خلال العام الماضي.

وفي كلمته، رحب محافظ الفيوم، بكافة الحضور المشاركين في الحفل، معرباً عن بالغ شكره وتقديره لرئيس جامعة الفيوم وجميع قيادات الجامعة، لاستضافة مثل هذه الفعاليات والمؤتمرات الوطنية، مثمناً جهود القائمين على منظومة العمل بمؤسسة "حياة كريمة"، وكافة المتطوعين، لدورهم البارز والفعال فى دعم مختلف القطاعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة.

وهنأ "الأنصاري" شباب المتطوعين بمؤسسة حياة كريمة، في يوم تكريمهم، مؤكداً أن تكريم المخلصين هو حق أصيل للاحتفاء بهم والاعتراف بعطائهم، وفي الوقت ذاته تحفيزاً لهم لمواصلة رحلة العطاء والتميز، معرباً لهم، عن بالغ شكره وتقديره، لما يبذلونه من مجهودات وعطاءات تطوعية دون مقابل، من أجل دعم الوطن وخدمة المواطنين، قائلاً لهم: أنتم حلقات الوصل والجسور التي تربط بين كافة الأجهزة لخدمة المواطن الفيومي.

 

 المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" 

واستعرض محافظ الفيوم، جهود الدولة في الارتقاء بحياة المواطنين، والعمل على تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة على أرض المحافظة، من خلال العديد من المبادرات، وعلى رأسها المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي أطلقها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتطوير الريف المصري، من خلال إقامة العديد من المشروعات الخدمية والتنموية، لتحسين جودة الحياة للمواطنين، والارتقاء بالمستوى المعيشي والاجتماعي للفرد في القرى والمحافظات الأشد احتياجاً.

وتوجه محافظ الفيوم، بالشكر والتقدير للقيادة السياسية، والحكومة المصرية، على الدعم الدائم والجهود المخلصة، لإرثاء قواعد العدالة الاجتماعية، وتحقيق الحياة الكريمة في ربوع الجمهورية.

وفي نهاية الحفل، قام محافظ الفيوم ورئيس الجامعة، بتكريم متطوعي مؤسسة "حياة كريمة"، ومنحهم شهادات التقدير والدروع التذكارية، تقديراً وتكريماً لدورهم الفعال وجهودهم المخلصة، كونهم قدوة لغيرهم من الشباب في تشجيع العمل الأهلي التطوعي.