اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

مدرسة النائب مصطفى الهواري بالفيوم تحتفل بنشاط شتوي مميز حول إعادة التدوير

الوكالة نيوز

شهدت مدرسة النائب مصطفى الهواري الإعدادية بنات في إدارة سنورس التعليمية نشاطًا شتويًا ملهمًا، حيث نظمت ورشة عمل حول إعادة التدوير باستخدام علب اللبن وبرطمانات المربي. الورشة تمت تنظيمها بإشراف وتنفيذ مدرسات المادة، وهم:

- أستاذة/فايزة منير
- أستاذة/سيهام محمد طه
- أستاذة/تريزة عوض الله

تميزت الورشة بتفاعل الطالبات واهتمامهن الكبير بفهم أهمية إعادة التدوير في الحفاظ على البيئة. وقامت الطالبات بإعداد أعمال فنية مبتكرة باستخدام المواد المعاد تدويرها، مما أظهر مهاراتهن الإبداعية.

وأشادت الأستاذة هبه مصطفى، موجه عام الاقتصاد المنزلي، بالجهود المبذولة في إطار هذا النشاط، معبرة عن فخرها بالتزام الطالبات واستعدادهن لتطوير مهاراتهن في مجال إعادة التدوير.

تابعت الأستاذة /صفاء حسني، موجه إدارة سنورس، الفعاليات بحماس، مشيدة بالفعاليات الابتكارية التي قامت بها الطالبات. وأكدت أن مثل هذه الأنشطة تسهم في تعزيز الوعي البيئي وتحفيز الطلاب على المشاركة الفعّالة في حماية البيئة.

في الختام، أعربت الأستاذة هيام، موجه أول إدارة، عن تقديرها للجهود الجماعية التي أسهمت في نجاح هذا النشاط الشتوي الملهم، مؤكدة على استمرار المدرسة في تشجيع الأنشطة البيئية لتنمية الوعي والمسؤولية الاجتماعية لدى الطلاب.