اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

وفد من حزب الحركة الوطنية المصرية يشارك في ندوة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب لتوثيق جرائم الاحتلال في غزة

الوكالة نيوز

 

في إطار الندوة المنعقدة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب بالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، شارك وفد من قيادات وكوادر حزب الحركة الوطنية المصرية في فعاليات الندوة التي حملت عنوان "دور الصحافة والإعلام المصري والمنظمات الدولية والحقوقية في توثيق جرائم الاحتلال في غزة".

تأتي مشاركة الوفد من حزب الحركة الوطنية المصرية في هذه الندوة ضمن الجهود المستمرة لدعم القضية الفلسطينية وتسليط الضوء على انتهاكات حقوق الإنسان التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

وأكد أعضاء الوفد على أهمية دور وسائل الإعلام والصحافة في نقل الحقيقة وتوثيق الأحداث، مشددين على أن القضية الفلسطينية تمثل قضية وطنية لكل المصريين، وأن الوفد يسعى من خلال مشاركته في هذه الندوة إلى توجيه رسالة قوية بضرورة التصدي لانتهاكات حقوق الإنسان في غزة والتضامن مع الشعب الفلسطيني في مواجهة الظلم والاحتلال.

وأثنى أعضاء الوفد على دور مصر الريادي في دعم القضية الفلسطينية وتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للشعب الفلسطيني، مؤكدين أن مصر ستظل داعمة لحقوق الشعوب في المنطقة والتزامها بالقيم الإنسانية والأخلاقية.

يأتي ذلك في ظل الجهود المستمرة التي يبذلها المجتمع المصري بأكمله لدعم القضية الفلسطينية والتضامن مع الشعب الفلسطيني في مواجهة الظلم والاحتلال الإسرائيلي، وتوجيه رسالة قوية بأن مصر ستظل على الدوام رافضة لأي عمل ينتهك حقوق الإنسان والقانون الدولي.