اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موسوعة تريندز حول جماعة الإخوان تحظي بأهتمام زوار معرض القاهرة للكتاب

الوكالة نيوز

تحظى إصدارات مركز تريندز للبحوث والاستشارات في النسخة الـ 55 من معرض القاهرة الدولي للكتاب المقام تحت شعار «نصنع المعرفة.. نصون الكلمة»، وتنظمه الهيئة العامة المصرية للكتاب، باهتمام بالغ من مختلف شرائح الزوار، خاصة تلك الموسوعة التي تتناول جماعة الأخوان المسلمين وأعمالهم، فضلاً عن الكتب التي تحلل قضايا الشرق الأوسط وتستشرف مستقبل الأزمات والصراعات حول العالم.

معرض القاهرة الدولي للكتاب 

وقال الدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي لمركز تريندز للبحوث والاستشارات، إن معرض القاهرة الدولي للكتاب بات منصة دولية للناشرين والمهتمين بصناعة المعرفة، كما أصبح ملتقى عالمياً للأدباء والمفكرين والمثقفين، لما يعرضه كل عام من محتوى ثقافي وفكري نوعي يساهم في ترسيخ مكانة المعرض عربياً وعالمياً.

وأكد العلي أن «تريندز» يحرص على المشاركة الدورية في مختلف معارض الكتب الإقليمية والدولية بهدف نشر العلم والمعرفة المستدامة، والمساهمة في رفد جمهور القراء بمحتوى علمي وبحثي دقيق وهادف، مضيفاً أن المركز يولي المشاركة في «القاهرة للكتاب» أهمية خاصة، باعتباره أحد أكبر معارض الكتب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويحظى هذا العام بمشاركة أكثر من 1500 دار نشر من 50 دولة حول العالم.