اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الزمالك يكشف عن موعد الاعلان عن صفقاته بعد حل أزمة القيد

الوكالة نيوز

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء، سوف يقوم بالإعلان عن صفقات الفريق بالكامل يوم الاربعاء المقبل.

يأتي ذلك بسبب استمرار المفاوضات لبعض الصفقات التي لا يزال مجلس الإدارة يتفاوض بشأنها، وأخرى تعتمد على استلام الاستغناء الرسمي للاعبين.

وأضاف المصدر، أن من بين هذه الصفقات، عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز، وسيف فاروق جعفر، وينتظر مسؤولو الزمالك الحصول على الاستغناء الرسمي للثنائي من بيراميدز، بعد تقديم الزمالك عرضًا رسميًا والاتفاق بين الناديين.

كما تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك من إتمام صفقات أحمد حمدي وياسر حمد ومحمد عاطف ومهاب ياسر، ويسعي أيضا مسؤولي القلعة البيضاء لضم هشام صلاح، ظهير أيسر فريق الاتحاد السكندري، وطلبت إدارة الاتحاد الحصول على عمرو السيسي في الصفقة، أو دفع تعويض مالي.

وتابع المصدر: كما يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لضم ناصر ماهر من فيوتشر، ومحمود جهاد من فاركو، وأحمد شريف، مهاجم الفريق، بينما يواجه النادي صعوبة في الصفقة بسبب رفض فاركو إجراء صفقات تبادلية واشتراط الحصول على مبلغ مالي كبير.

وأكد المصدر، أن الزمالك حصل على استغناء محمد عاطف، جناح فريق طنطا، بعد دفع مبلغ 4.5 مليون جنيه للنادي. ويسعى النادي أيضًا لإتمام صفقة ضم يوسف حسن، لاعب وسط فريق بلدية المحلة.

وأشار المصدر، إلى أنه تمت الموافقة على رحيل عمرو السيسي وعبد الله جمعة وبعض اللاعبين للخروج من قائمة الفريق، والتي تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الجاري.

كما كشف المصدر، أن إدارة النادي سوف تعلن عن الجهاز الفني الجديد يوم الاربعاء أيضاً، حيث أن هناك تفكير داخل النادي بالإعلان اليوم قبل الصفقات، ولكن هناك اتجاه آخر وهو السائد حتى الآن بأن يكون الإعلان عن كل شئ غدا الأربعاء.