اهم الاخبار
الأحد 14 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

القصة الكاملة فى أزمة فيتوريا مع اتحاد الكرة بعد خروج المنتخب من أمم إفريقيا

الوكالة نيوز

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة ، عن العقبات التي تواجه مجلس إدارة الجبلاية برئاسة جمال علام لفض الارتباط مع البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الوطني، بعد الخروج من بطولة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وودع منتخب مصر الوطني بطولة كأس أمم إفريقيا بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب استاد لاورينت بوكو في دور ثمن نهائى كأس أمم أفريقيا.

وأحرز لمنتخب مصر الوطني كلا من: محمد عبدالمنعم وعمر مرموش وعمر كمال عبدالواحد ومحمد هاني وأحمد حجازي ومصطفي فتحي ومحمود حمادة

وقال المصدر ذاته ، إن رغبة محمد صلاح نجم منتخب مصر الوطني فى استمرار البرتغالي روي فيتوريا مدربا لمنتخب الفراعنة الكبار في تصفيات كأس العالم 2026 تقف عائقا أمام رحيل الخواجة عن تدريب الفراعنة الكبار.

وأضاف: محمد صلاح يتمسك باستمرار فيتوريا فى منصبه ووضح ذلك فى رد نجم ليفربول فى المؤتمر الصحفي لإحدى مباريات الفراعنة الكبار فى دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا.

واستطرد : عقد البرتغالي روي فيتوريا مع اتحاد الكرة يوجد به بند بشأن قرار الإقالة أو فسخ التعاقد بعد كأس أمم إفريقيا مقابل دفع شرط جزائي بقيمة 3 شهور أي 600 ألف دولار.