اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

تكريمات بمناسبة عيد الشرطة الـ72 في الفيوم … وضع إكليل الزهور

الوكالة نيوز

ضمن فعاليات احتفالات عيد الشرطة الـ72، قام الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، برفقة اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، والعميد شريف عامر، المستشار العسكري للمحافظة، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، وجرى هذا العمل الرمزي بإدارة فرق قوات الأمن بمنطقة العزب.

احتفالات عيد الشرطة

وفي تعبير عن التقدير والاعتزاز بدور قوات الشرطة، عزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطني وسلام الشهيد، وتمت قراءة الفاتحة ترحمًا على أرواح شهداء مصر الأبرار الذين قدموا تضحيات كبيرة في سبيل الوطن.

حضر المراسم عدد من الشخصيات البارزة، بما في ذلك الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور ياسر حتاتة رئيس جامعة الفيوم، واللواء ضياء الدين عبدالحميد سكرتير عام المحافظة، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، وعددٍ من القيادات الأمنية والتنفيذية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

في تصريحاته، أكد محافظ الفيوم أن قوات الشرطة تشكل درعًا قويًا وحصينًا لمصر، مشيدًا بتضحياتهم وبطولاتهم في الدفاع عن أمن الوطن. وأشاد بالاستقرار والأمان الذي يسودان بفضل جهود قوات الشرطة والقوات المسلحة.

وختم المحافظ هذه الفعاليات بتكريم اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، بدرع المحافظة، كتقدير للجهود الكبيرة التي يبذلها في الحفاظ على أمان وسلامة المواطنين في المحافظة.