اهم الاخبار
الأحد 21 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

ابو عايشه يهنىء السيسي بعيد الشرطة: بجهودكم نعيش أزهى عصور التنمية والأمن والأمان

الوكالة نيوز

هنأ النائب عبده ابو عايشه عضو مجلس الشيوخ، الرئيس السيسي ورجالات الأمن والداخلية في مصر بمناسبة ذكرى عيد الشرطة. قائلا: إن رجال الشرطة في مصر سطروا ملحمة وطنية كبيرة طوال تاريخهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وقال  أبو عايشه في تصريحات صحفية له اليوم، إن قدرة مصر على تجاوز كل ما مر بها من أزمات وفوضى وعدم استقرار، عقب 2011، أكد قوة جهاز الامن المصري وصواب توجه القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي وهو ما يحسب له.

ونوه عضو مجلس الشيوخ، بأن الشرطة المصرية ستظل تجسد ملحمة وطنية أبطالها ضباطها البواسل الذى قدموا أرواحهم فداء للوطن، وتحت قيادة وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، فيوم 25 يناير سيظل يمثل أروع الأمثلة، ونموذج يحتذى به في حب الاوطان والحفاظ علي شرف وكرامه المواطن مهما كان ثمن التضحية من أجل الوطن وكرامته  .

وأشار إلى جهود قطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام وكافة قطاعات وزارة الداخلية، الذين يقومون بالضربات الاستباقية التي تمنع الجريمة، وتصدت من قبل للارهاب باستخدام الأساليب الحديثة والتدريب العالي لضباطه، مشيداً بالنجاحات التي تحققت على ارض الواقع في مكافحة الجريمة والقضاء على الإرهاب، ولها ابلغ الاثر على الحياة الأمنية التي يعشها الوطن والاستقرار الواضح للجميع.

واختتم  بالقول، أنه لولا الرؤية الثاقبة والنظرة المستقبلية والاستراتيجية التي يتحلى بها الرئيس السيسي ما حقق الوطن هذا الأمن والاستقرار، خلال سنوات بسيطة والأمثلة واضحة في دول الجوار، التي تعاني انفلات أمني وسياسي على مدار السنوات الماضية.