اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

«الرياضة» و«المتحدة» تكرمان حلمى علام فى ختام كابيتانو مصر

حلمي علام
حلمي علام

حرصت وزارة الشباب والرياضة والشركة المتحدة للخدمات الاعلامية على تكريم حلمي علام رئيس الشركة المصممة لملابس مشروع كابيانو مصر .

وأهدى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و الدكتور عمرو الفقى المدير التنفيذى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

والدكتور أشرف سالمان وزير الاستثمار الأسبق درع خاص لحلمي علام بعد دوره الكبير فى توفير كل متطلبات مشروع كابيانو مصر فى نسخته الثانية .

حضر التكريم كل من الدكتور كمال درويش 
رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة والدكتور محمود سعد عضو اللجنة العلمية بوزارة الشباب والدكتور احمد جمعة معاون الوزير والدكتور محمد عبد الاول مساعد الوزير.

وقال حلمى علام إنه سعيد للغاية بالمشاركة بجزء صغير فى هذا المشروع الضخم الذى شرف بمقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لأبطال المشروع  فى نسخته الأولي .

وأوضح حلمى علام أنه شارك من خلال تصميم التيشيرتات الخاصة بالمشروع وأبطالها ولاعبيه مشيرا الى أن حاول الاعتماد فى تصميم التيشيرت على الهوية المصرية والاقتباس من الحضارة الفرعونية.

وأضاف علام أن التصميم يليق بالجمهورية الجديدة وسيعتمد فى الموسم الثانى على المزيد من المشروعات العملاقة التى حققتها مصر خلال السنوات الماضية تحت قيادة الرئيس السيسى.

وكشف علام عن اعتماده خلال عمليات التصميم والصنيع على مواد الخام المصرية فى ظل الازمات الاقتصادية الكبرى التى تضرب العام أجمع مع الجودة العالية لتلك المنتخبات للمنافسة مع كبرى شركات الملابس الرياضية العالمية .

ويعتمد كابيتانو مصر على اكتشاف المواهب الكروية من أجل اعدادها والعمل على صناعة ألف بطل كروى مثل النجم العالمى محمد صلاح من أجل العمل على تطوير كرة القدم المصرية والمنافسة فى المستقبل القريب على كل البطولات التى تشارك فيها الأندية والمنتخبات المصرية .