اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

«خلف الله» يهنيء وزير الداخلية بالذكرى الـ72 لعيد الشرطة

الوكالة نيوز

تقدم اللواء خالد خلف الله عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب عضو حزب مستقبل وطن، بالتهنئة الي اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والمجلس الأعلى للشرطة وجميع قيادات وقطاعات وضباط وافراد الداخلية بعيد الشرطة الـ 72  مؤكداً بأن الشرطة المصرية، ستظل تجسد ملحمة وطنية ابطالها ضباطها البواسل الذى قدموا أرواحهم فداء للوطن.

واكد خلف الله في تصريحات للمحررين البرلمانيين، بان عيد الشرطة الذي يوافق تاريخ 25 يناير 1952 والذي سطرت فية الداخليه أروع الأمثلة واكدت انها ستظل نموذج يحتذى به في حب الاوطان والحفاظ علي شرف وكرامه المواطن مهما كان ثمن التضحية من اجل الوطن وكرامته.

وثمن خلف الله  من مجهودات قطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام وكافة قطاعات وزارة الداخلية، الذين يقومون بالضربات الاستباقية التي تمنع الجريمة قبل وقوعها من خلال العمل الجاد باستخدام الأساليب الحديثة والتدريب العالي لضباطه ، مشيداً بالنجاحات  التي تحققت في مكافحة الجريمة والقضاء على الإرهاب، التي كان لها بالغ الأثر في الحالة الأمنية التي تعيشها مصر حالياً.

وأضاف خلف الله بأن الشعب المصري يقدر ويجٌل تضحيات رجال الشرطة البواسل علي مر التاريخ والتي ترجمتها جهود الابطال في اقرار رسالة الأمن السامية للدفاع عن مصر ، وكذلك جهودهم في مكافحة الجريمة ومكافحة الإرهاب.

وتقدم بالشكر والعرفان لدماء ابطال الشرطه البواسل الذين بذلوا أرواحهم من أجل أن ينعم أبناء الشعب المصري بالأمن.