اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

جامعة الفيوم تستضيف اجتماع مجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة في جلسته الدورية

الوكالة نيوز

في إطار التفاعل المستمر مع متغيرات البيئة التعليمية والاجتماعية، انعقدت جلسة رقم (١٩٣) لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة في جامعة الفيوم. ترأس الجلسة أ.د عاصم العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بحضور أعضاء المجلس وتحت رعاية الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس الجامعة.

أبرز الجدول الدوري للمجلس توجيهات المجلس الأعلى لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بخصوص خلق مسار تعليمي متكامل يشمل وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي، بهدف تحقيق تكامل بين المدرسة، الجامعة، وسوق العمل.

تم أيضًا مناقشة قرار تشكيل لجنة تنفيذ معايير مسابقة أفضل جامعة صديقة للبيئة لعام ٢٠٢٤، حيث تم اختيار أ.د وفاء يسري إبراهيم منسقًا لجامعة الفيوم لتقديم ملفات المشاركة في هذه المسابقة.

وفي إطار الاحتفاء بالإنجازات الفردية، تم تكريم الأستاذة سوزان عبد القادر بمناسبة بلوغها السن القانونية للإحالة للمعاش، تقديرًا لعطائها الطويل وإسهاماتها المتميزة في مجال خدمة المجتمع.

تأتي هذه الاجتماعات في سياق استمرار الجامعة في تعزيز دورها الريادي في خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتطوير البرامج والمبادرات التي تعكس التزامها بتحقيق التنمية المستدامة.