اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اليوم .. الجزائر فى مباراة مصيرية أمام بوركينا فاسو فى أمم إفريقيا

الوكالة نيوز

يلتقي المنتخب الجزائري مع نظيره البوركينابي، اليوم السبت، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة أمم أفريقيا، المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

ويبحث منتخب الجزائر عن فوز في المباراة الثانية أمام بوركينا فاسو، من أجل تعزيز حظوظه في التأهل على صدارة المجموعة.

وخرج منتخب الجزائر بالتعادل أمام أنجولا بنتيجة 1-1، في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بكأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، فيما فازت بوركينا فاسو على موريتانيا (1-0).

ويستهدف محاربو الصحراء ترويض خيول بوركينا فاسو،خاصة أن الأخير خصماً عنيداً ولا يستهان به،وحقق الفوز في جولته الأولى أمام موريتانيا،لذلك ليس من السهل أبداً التغلب عليه بسهولة.

وطالب جمال بلماضى المدير الفني للمنتخب الجزائرى من لاعبيه بضرورة التركيز من أجل تصحيح أوضاع الفريق في المجموعة بعد التعادل المخيب للأمال في المباراة الأولى أمام أنجولا الأمر الذى تعاهد عليه جميع اللاعبين.

وأخفق منتخب الجزائر في الفوز أمام أنجولا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام بكوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل، حيث تعادل محاربو الصحراء مع أنجولا بهدف لكل منهما.

ومن المتوقع أن تدخل الجزائر المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: أنتوني ماندريا،خط الدفاع: يوسف عطال، آيت نوري، رامى بن سبعيني، عيسى ماندي،خط الوسط: نبيل بن طالب، إسماعيل بن ناصر، فارس شايبي، خط الهجوم: رياض محرز، يوسف بلايلي، إسلام سليماني.