اهم الاخبار
الأربعاء 01 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

اتصالات النواب: حصول المصرية للاتصالات علي رخصه 5G يعزز خدمات المحمول

الوكالة نيوز

ثمن النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب اعلان الشركة المصرية للاتصالات، عن حصولها على أول رخصة لتشغيل خدمات الجيل الخامس للتليفون المحمول 5G، بقيمة 150 مليون دولار، ولمدة 15 عاما، مؤكدا أن المصريه للاتصالات كيان وطنى عملاق  يمتلك بنية تحتية تساهم في تدعيم خدمات المحمول في مصر.

ولف بدوي في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم أن تقنية 5G ستحدث نقلة نوعية في الخدمات المقدمه للجمهور وستعزز موقع مصر في القارة الافريقيه والشرق الأوسط وتوجه الدولة المصرية في دعم منظومة التحول الرقمي.

وبين رئيس اتصالات النواب أن المصرية للاتصالات تحقق معدلات نمو غير مسبوقة في الاقتصاد الوطني، ومن أوائل القطاعات الناجحه التى تعول عليها الدولة المصريه الكثير في الجمهورية الجديدة، وتعد الحصان الرابح في المؤسسات الوطنية المصرية.

وأشاد بدوى بالخطط الاستراتيجية المستقبلية التي وضعتها المصرية للاتصالات تحت قيادة المهندس محمد نصر العضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات، في السوق المصري، مما جعلها متفرده في تقديم خدمات المحمول وتكنولوجيا الجيل الخامس الذي سيحدث طفرة هائلة.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات، عن حصولها على أول رخصة لتشغيل خدمات الجيل الخامس للتليفون المحمول 5G، بقيمة 150 مليون دولار، ولمدة 15 عاما.