اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

التجمع العالمي لدعم خيار المقاومه يحتفل بميلاد الزعيم جمال عبد الناصر وانتصار المقاومة

الوكالة نيوز

ما اخذ بالقوه لا يسترد الا بالقوه مقوله الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ودعم الاشقاء في غزه في حربهم ضد الكيان الصهيوني كل هذا محل نقاش خلال ندوة التجمع العالمي لدعم خيار المقاومه مصر يوم الاحد القادم 21 يناير بمقره بميدان التحرير وتحمل عنوان ذكرى ميلاد الزعيم جمال عبد الناصر 106 وهزيمه الكيان الصهيوني وانهياره بعد طوفان الاقصى.

يستضيف التجمع خلال ندوته الكاتب السياسي والاستراتيجي احمد عز الدين ومحمد رفعت المحامي ورئيس حزب الوفاق القومي الناصري ويشارك في الندوه الدكتوره كريمة الحفناوي  والكاتبه الصحفيه نور الهدى زكي ومحمد فاضل وطارق الزهري ويدير الندوه الدكتور جمال زهران الامين العامل المساعد  للتجمع والمنسق العام بالقاهره.

واكد الدكتور جمال زهران ان غالبيه فئات الشعب المصري والعربي حريصون  كل الحرص  على الاحتفال كل عام بذكرى ميلاد الزعيم جمال عبد الناصر لما تحمله تلك الذكرى من حب جارف لشخصيه وطنيه عروبيه حملت على اكتافها مناصره كل القضايا العربيه والتصدي ودعم جميع الاشقاء العرب في كل ثوراتهم ضد المحتل الغاشم.

واضاف الدكتور جمال زهران ان محبوا  الزعيم جمال عبد الناصر حريصون  ايضا على زياره ضريحه كل عام في تلك الذكرى والمناسبه وكان الوشاح الفلسطيني متصدر المشهد هذا العام خلال زياره الضريح وظهر على اكتاف جميع الزائرين لاعلان تضامنهم مع الشعب الفلسطيني في حربهم ضد الكيان الصهيوني.

وطالب الدكتور جمال زهران باستمرار دعم المقاومه الفلسطينيه للقضاء على العدو  الصهيوني  المتغطرس ومشيدا  بما سجلته  المقاومه من انتصارات عديده علي  الكيان الصهيوني رغم ما يملكه من اسلحه حديثه تمدها الدول  الداعمه كامريكا وبريطانيا.

وطالب الدكتور جمال زهران بالالتفاف العربي ودعم الاشقاء الفلسطينيين وهذا ما طالب به من قبل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر واكد عليه وأن ما يتم على ارض غزه حاليا من تصدي للعدو الصهيوني ودحره وهزيمته ما هو الا تنفيذا لمقوله الزعيم الخالد جمال عبد الناصر ما اخذ بالقوه لا يسترد الا بالقوه.