اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كولر يوافق على التجديد لمعلول والسولية.. وأكرم يرحب بالتمديد

الوكالة نيوز

أبلغ السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الكرة بالنادي الأهلي لجنة التخطيط بالنادي بموافقته على تجديد عقدى التونسى على معلول وعمرو السولية ومحمد هانى للاستمرار مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وترك كولر مدة التجديد للجنة التخطيط تحددها وفقا لما تراها نظرا لأهمية وقيمة ومكانة اللاعبين وتحديدا الثنائى على معلول وعمرو السولية بسبب انتهاء عقدهما بنهاية الموسم الحالي.

وتردد خلال الفترة الأخيرة عن وجود بعض الخلافات فى مسألة تجديد عقد الثنائى معلول والسولية ولكن ادارة النادى وضحت أكثر من مرة أهمية استمرار اللاعبين ليس لدورهما فقط داخل الملعب ولكن لدورهما الكبير خارج الملعب وتحديدا داخل أوضة اللبس والخبرات الكبيرة التى يتمتعان بها وأهمية نقلها الى اللاعبين الأخرين.

تجديد عقد محمد هاني

وتوصل الأهلي لاتفاق نهائى مع محمد هانى على تجديد عقده فيما يبحث حاليا ادارة النادي من خلال لجنة التخطيط امكانية تجديد عقد الثنائى معلول والسولية وان كان الاقرب هو تجديد عقدهما لمدة عامين أخرين .. فيما رحب أكرم توفيق بتمديد عقده مع الأهلي فى المرحلة المقبلة ورغبته فى تحقيق مزيد من البطولات مع النادي الأهلي.

على جانب اخر وبعيدا عن ملف الصفقات وتجديد العقود.. يواصل المغربى رضا سليم برنامجه التأهيلى المحدد له من أجل العودة للمشاركة مع الفريق بعد العملية الجراحية التى خضع لها تحت اشراف د. اشرف محرم نائب رئيس نادي الصيد واقترب من العودة للمشاركة مع الفريق بعدما أكد الجهاز الطبى امكانية عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق بعد 15 يوما.

ويواصل فريق الكرة بالأهلي تدريباته اليومية رغم النقص العددي الكبير فى صفوف الفريق نظرا لتواجد اللاعبين الدوليين سواء مع منتخب مصر الأول أو الاوليمبى أو الشباب بالاضافة الى غياب اللاعبين المحترفين المتواجدين مع منتخبات بلادهم فى بطولة امم افريقيا الحالية المقامة فى كوت ديفوار استعدادا لمباراة شباب بلوزداد الجزائرى المقرر لها أحد يومى 16 و 17 فبراير المقبل فى الجولة الرابعة بدوري أبطال افريقيا.

وبدأ الجهاز الاداري للأهلى استخراج التأشيرات الخاصة بسفر الفريق الى الجزائر للانتهاء من كل التجهيزات مبكرا.

هذا ويحاول الجهاز الفنى خوض أكثر من مباراة ودية فى المرحلة المقبلة من أجل تجهيز كافة اللاعبين المتواجدين حاليا مع الفريق للمباريات المقبلة فى ظل عدم وضوح الرؤية حتى الآن بشان المعسكر الخارجى الذى كان يرغب الجهاز الفنى فى اقامته خارج مصر.