اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة الكاميرون وغينيا في كأس الأمم الأفريقية 2024

بث مباشر مباراة الكاميرون
بث مباشر مباراة الكاميرون وغينيا في كأس الأمم الافريقية 2024

يبحث عشاق الكرة المستديرة بشكل مستمر حول معرفة القنوات الفضائية المجانية الناقلة المبارايات كأس الأمم الأفريقية، حيث أنه من المقرر أن يحتضن استاد شارلز كونان باني في مدينة ياموسوكرو، غدا الإثنين، منتخب الكاميرون، لبداية حملة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بمواجهة سهلة نسبيًا أمام غينيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة، وفي هذا التقرير، ينقل موقعنا لمتابعيه، خدمة البث المباشر لمباراة الكاميرون وغينيا في كأس الأمم الأفريقية 2024 وكافة القنوات الناقلة.

موعد مباراة الكاميرون وغينيا

سوف يلتقي فريق الكاميرون مع نظيره فريق غينيا، غدًا الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وغينيا

وتذاع مباراة الكاميرون وغينيا في كأس الأمم الأفريقية، عبر قناة بي إن سبورتس والكأس.

تشكيل الكاميرون المتوقع

-حراسة المرمى: أندريه أونان، ديفيز إيباسي، فابريس أوندوا، سيمون نجاباندوتنبو.

-خط الدفاع: كريستوفر ووه، جونيور تشامدو، نوهو تولو، دارلين يونجوا، عمر جونزليس، هارولد موكوندي، جان تشارليز كاستيليتو، مالكوم بوكيلي، إنزو تشاتو.

-خط الوسط: يفان نيو، أوليفر كيمين، أوليفر نتشام، فرانك إنجويسا، ويلفرد دوالا، بنجامين إليوت، ليونيل أتيبا.

-خط الهجوم: كلينتون نجي، كارل توكو إيكامبي، جورج كيفن نكودو، فينسنت أبو بكر، فاريس مومباجنا، فرنسوا موجهي، فرانك ماجري.

كيف أشاهد مباراة الكاميرون وغينيا بث مباشر

يمكنك الاستمتاع بمتابعة مباراة الكاميرون وغينيا في بطولة كأس الأمم الإفريقية بكل راحة ومن أي مكان تفضله، من خلال القنوات الرياضية المحلية أو العالمية التي تمتلك حقوق بث مباريات البطولة.

وإذا لم تتمكن من الوصول إلى القنوات التلفزيونية المذكورة، يمكنك البحث عن خدمات البث المباشر عبر الإنترنت، هناك العديد من المنصات والمواقع التي تقدم خدمات البث المباشر للمباريات الرياضية، أو من خلال الضغط هــنا.