اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أول تعليق من شقيقة ليلى أحمد زاهر بعد خطوبتها من هشام جمال

خطوبة ليلى أحمد زاهر
خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

تصدر اسم الفنان هشام جمال والفنانة ليلى أحمد زاهر، تريند محرك البحث جوجل، بعد إعلان الثنائي ارتباطهم رسميًا، واقتراب خطبتهم، بعد تقدمه لقراءة الفاتحة وسط أجواء عائلية، وقدم العديد من نجوم الفن التهنئة لهم، كما قامت شقيقة الفنانة وهى ملك احمد زاهر بالمباركة لهم بكلمات مؤثرة مليئة بالحب.

خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

وكتبت الفنانة ملك زاهر في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام": «قراءة فاتحة لولي، والله ما مصدقة وأنا بكتب الكلام ده مش مصدقة إن أختي وبنتي حبيبتي اللي ماعنديش أغلى منها فالدنيا بقت أحلى عروسة فالعالم كله».

ملك احمد زاهر

وتابعت: «فرحانة من كل قلبي ومطمنة عليها مع أحلى وألذ عريس في الدنيا، ربنا يحفظكوا يا حبايبي من العين ويخليكم لبعض العمر كله وأشوفكم دايما مع بعض ومبسوطين».

 ليلى أحمد زاهر

يذكر أن الثنائي هشام جمال وليلى أحمد زاهر في بطولة مسلسل «في بيتنا روبوت»، ولذلك تربطهم علاقة قوية، وشاركهم البطولة وعدد من الفنانين، وهم عمرو وهبة، وشيماء سيف.

وكانت قدمت ليلى أحمد زاهر، الموسم الثاني من برنامج «هزر فزر»، على قناة «CBC»، والبرنامج ترفيهي، التي تعتمد على استضافة فريقين من الفنانين، يدخلوا في منافسة على مجموعة من الألعاب المعتمدة على المعلومات الفنية وسرعة البديهة.

من هو هشام جمال؟

- هشام جمال هو منتج وملحن ومغني ومؤلف ومخرج ومونتير، انتج العديد من الأعمال التلفزيونية ومالك شركة روزناما ريكوردز وهي شركة إنتاج موسيقى مصرية.

- من مواليد عام 1995.

- بدأ مشواره الفني وهو في سن  16 عامًا، بالإنتاج الموسيقي عندنا أسس شركة روزناما ريكوردز، وأصبح أصغر منتج موسيقي على مستوى العالم.

- وانتح اغنية «فيسبوكي» للفنان أحمد مكي، وهي اول أعمال هشام جمال الموسيقية.

- أنشأ فريق غنائي باسم "بوي باند"، وهو أحد أعضائها وطرح أول أغنية للفريق بعنوان "عيشها بدماغك" عام 2014.

- وفى عام 2015 أنتج أول مسلسل بطولة مطلقة للفنانة دنيا سمير غانم وهو مسلسل «لهفة».

- وفي عام 2016، أنتج مسلسل «نيللي وشريهان» مع النجمات دنيا وإيمي سمير غانم.

- كما تعاون هشام جمال بشركته مع عدد من المطربين الكبار أبرزهم أنغام.

- أخرج عام 2019 تتر مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة"، وكذلك اغاني المسلسل التي حققت نجاحا كبيرا.

- صاحب فكرة مسلسل في الـ لا لا لاند".

- كتب فكرة برنامج "تلاتة في واحد".

- دخل التمثيل بتجسيد دور البطولة في مسلسل في بيتنا روبوت.

- له الكثير من المواقف التي دعم بها ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث حقق أمنية الطفلة رحمة صاحبة الذراعين المبتورين، التي طلبت لقائه في برنامج واحد من الناس.