اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

انتهت.. الزمالك ينهي أزمة المستحقات المتأخرة لهؤلاء

الوكالة نيوز

 

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في حل أزمة مالية كان تواجهه وتعطل قيد اللاعبين خلال الفترة الماضية، عقب نجاح مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب في إنهاء تلك الأزمة خلال الساعات الأخيرة.

وقال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك في تصريحات صحفية  إنه تم حل أزمة مستحقات مساعدى فيريرا فى ولايته الأولى مع الزمالك، مؤكدًا أنه تم التوصل لاتفاق  ليتم غلق هذا الملف.

وأرسل نادى الزمالك قيمة المستحقات المتأخرة التى تم الاتفاق عليها لمساعدى فيريرا، الذين سبقوا وقدموا شكوى ضد الزمالك بسبب تلك المديونيات، والتي عطلت قيد الفريق خلال الفترة الماضية.

وفي سياق متصل كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك عن حقيقة حل ازمة القيد بشكل رسمي خلال الساعات الأخيرة، وهو ما انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبهذا الصدد قال المصدر في تصريحات خاصة للوكالة نيوز:" سوف نعلن عن كافة التفاصيل قريباً جداً، كافة اعضاء مجلس الإدارة يعملوا بشكل مهني في تلك الأزمة خاصة عمرو الأدهم المسؤل عن الملف الخارجي".

وأكمل المصدر أن كل ما يشاع عن حل الأزمة غير صحيح بالمرة، وأنه في حالة حلها سوف يتم الإعلان بشكل رسمي عن طريق القنوات الرسمية للنادي.