اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

خالد طنطاوي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الجديد

الوكالة نيوز

بعث خالد طنطاوي نائب البساتين ودار السلام وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب بخالص التهنئة القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي بالعام الجديد 2024 متمنيا لسيادتة بأن يسدد اللة خطاة لكي تستمر مسيرة  الانجازات في كل ربوع مصر والتي بدأت منذ عشر سنوات تمت خلالها ضخ المزيد من المشروعات العملاقة في شتي المجالات فانطلقت مسيرة الانجازات والتنمية والرخاء علي أرض مصرنا الغالية.

واضاف نائب البساتين ودار السلام أننا نستقبل العام الجديد بكل الإيمان واليقين بمستقبل حافل بالأمن والأمان والتنمية لشعبنا العظيم تحت قيادتكم الحكيمة والرشيد ة والتي كان لها الفضل في إعادة الدور الريادي لمصر في المحافل الدولية.

كما بعث النائب بالتهنئة للكنيسة المصرية وقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والأخوة الأقباط بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد المجيد داعيا أن يعيد اللة تلك المناسبات والأخوة الأقباط بكل خير.

دعا النائب في العام الجديد أن يحفظ اللة مصر وشعبها من كل مكروة وسوء وان يسدد اللة خطي القيادة السياسية لتحقيق التنمية والتقدم والرخاء وكل مايتطلع آلية الشعب المصري من آمال نحو مستقبل أفضل.