اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

النائب خالد مصطفى يهنئ السيسي بالعام الجديد: يطل علينا بمزيد من الآمان والاستقرار

الوكالة نيوز

تقدم النائب خالد مصطفى عبد الوهاب عضو مجلس الشيوخ، بخالص التهنئة للرئيس  عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقوات المسلحة المصرية الباسلة وجموع الشعب المصري والأمة العربية والاسلامية، بمناسبة حلول العام الجديد. متنميا أن يعيده الله على القيادة السياسية  وعلى وطننا الحبيب بكل خير وسعادة وسلام.

وقال  النائب خالد مصطفى ،فى تصريحات صحفية  له اليوم، إن العام الميلادي الجديد 2024 يهل على الوطن، ومصر حققت إنجازا دستوريا واستحقاقا انتخابيا مهما، بعد انجاز الانتخابات الرئاسية 2024 بفوز الرئيس السيسي باكتساح كل منافسيه. معتبرا هذه خطوة قوية نحو المستقبل.

وأوضح خالد مصطفى عضو مجلس الشيوخ، ان نجاح مصر في تنفيذ كل الاستحقاقات الدستورية والانتخابية في مواقيتها وعدم تأجيل أي منها لاي ظرف من الظروف، يؤكد على الأمن والاستقرار الذي تعيشه مصر واستقرارها السياسي.

دفع عجلة البناء

وأشارخالد مصطفى، إلى الاصطفاف التام خلف القيادة السياسية، من جانب الشعب المصري، والعمل وبذل مزيد من الجهد لدفع عجلة البناء والتنمية لدعم الاقتصاد الوطني وتحقيق الاكتفاء الذاتي،  وانجاز حلم الجمهورية الجديدة، لافتا: أن النزول الحاشد لمختلف طوائف الشعب المصري لانتخاب الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية الماضية، أكبر دليل على رهان المصريين على المستقبل وتطلعهم اليه.

واختتم  خالد مصطفى بالقول، أن مصر تدخل عام جديد وكلها أمل في انجاز الجمهورية الجديدة، وتخطي كل الصعاب والتحديات الأمنية والسياسية والاقتصادية وتحقيق الرخاء لجميع المصريين.