اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

الأهلي التنموي بالإسماعيلية يكرم 50 من قيادات الحركة الوطنية

الوكالة نيوز

فى احتفالية كبيرة حضرها وفد كبير من قيادات التحالف الوطني بقيادة المنسق العام أكرم الشافعي،  تم تكريم 50 من قيادات حزب الحركة الوطنية في الإسماعيلية.

شهدت بداية الاحتفالية الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء غزة، وتلى ذلك كلمة حربي كامل أمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية في الإسماعيلية والتي أشاد فيها بقيادات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة الإسماعيلية، على مجهوداتهم العظيمة وتعاونهم المثمر خلال حملة دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

كما تقدم بخالص الشكر والتقدير لكافة قيادات التحالف الوطني بالمحافظة، برئاسة أكرم الشافعي منسق عام التحالف، على دورهم البارز في نشر الوعي بين المواطنين وحسهم على المشاركة في التصويت في الانتخابات الرئاسية، وكذلك مشاركتهم في كافة مؤتمرات دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي داخل المحافظة وخارجها.

كما أشاد كامل بجهود كافة أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة، وأمناء المراكز والأقسام والوحدات الحزبية وأعضاء الحزب بالمحافظة، لما بذلوه من مجهودات خلال فترة الحملة الانتخابية وما قبلها بفترة كبيرة.

وعبر عن تقديره لجهود اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب، والدكتور أحمد الضبع نائب رئيس الحزب والأمين العام، والنائب عبد الاله عبد الحميد أمين التنظيم، وجميع نواب ومساعدي ومستشاري رئيس الحزب، والهيئة العليا وأعضاء الأمانة العامة، لكل الحضور وكافة قيادات واعضاء الحزب بمحافظة الاسماعيلية لما بذلوه من مجهود رائع ومشرف لدعم فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال فترة السباق الرئاسي.

في حين أثني المنسق العام للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة الإسماعيلية، على مجهودات قيادات حزب مستقبل وطن فى دعم السيد الرئيس فى الانتخابات الرئاسية، وتواجد الحزب بشكل مشرف أعضائه وقياداته فى كافة مراكز وقرى وأقسام المحافظة بشكل كبير وفعال لحشد المواطنين للمشاركة في الانتخابات.

كما شكر أكرم الشافعي قيادات الحزب على التعاون المثمر خلال حملة دعم الرئيس فى الانتخابات الرئاسية، وأكد على استمرار التعاون خلال المرحلة القادمة.

كما شكر رئيس حي ثالث حزب الحركة الوطنية المصرية، قيادات الحزب على دعوته الكريمة لحضور احتفالية التكريم، وأثنى على مجهودات أمانة الحزب خلال الانتخابات الرئاسية، التي وصفها بالملموسة بشكل كبير.

كما شكر الدكتور حسن الخباز أمين قسم أول ومسؤول التنظيم والمتابعة بالتحالف الوطني، قيادات الحزب على رأسهم حربى كامل الأمين العام، على مجهودات أمانة الحزب في الانتخابات الرئاسية، التي كانت ملموسة وواضحة بشكل كبير، وكانت لها تأثير إيجابي في دعم الرئيس.

واختتم عماد الشاعر بكلمة شكر لوفد التحالف على التعاون المثمر، وتطلع لمزيد من التعاون خلال المرحلة القادمة.

ومع نهاية الاحتفالية، قام الأمين العام بالمحافظة حربى كامل بتكريم وفد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالاسماعيلية ومحمد صابر رئيس حي ثالث، بإهدائهم دروع الحزب تقديرا لهم وعلى التعاون المثمر.