اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

محمد الدمرداش راعيا نبيلا لأصحاب الهمم في مصر

الوكالة نيوز

تعد مصر من أبرز الدول التي أعطت اهتماما خاصا بأصحاب الهمم ، وخلال السنوات الماضية منحت القيادة المصرية، مزيد من الحقوق لأصحاب الهمم، لكي يكونوا لهم دورا أكبر في الاندماج داخل المجتمع، وهو ما جعلهم يتصدرون المشهد في الإعلام المصري، كونهم أصحاب همم وانجازات في مختلف المجالات .

شخصيات بارزة

ويعد الدكتور محمد الدمرداش العقالى، رئيس نادي الزهور الرياضي، من أبرز الشخصيات، البارزة، في مصر التي تولى اهتماما خاصا بأصحاب الهمم في مجال الرياضة، حيث أعطى تعليماته، لمدراء النشاط في النادي بضرورة الاهتمام الخاص بهذه الفئة الحبيبة على القلوب وهو ما يفسر كم البطولات الكثيرة التي شهدها نادي الزهور في عهد الدكتور الدمرداش خاصة في مجالات السباحة وتنس طالة وهو ما جعل الدكتور الدمرداش يستحق لقب الراعي الإنساني لأصحاب الهمم لاسيما في مجالات الرياضة.
ويؤكد الكابتن وليد بدر، مدرب تنس طاولة لأصحاب الهمم بالنادي، أن الدكتور محمد الدمرداش لم يخرا جهدا في سبيل توفير كل سبل الراحة للاعبين من أصحاب الهمم لاسيما في لعبة تنس طاولة مشيرا إلى أنهم حصدوا العديد من الميداليات الذهبية والفضية ، وهو ما يؤكد مدى الاهتمام الكبير الذي يحظون به من قبل قيادة النادي .   

ويذكر أن الدكتور محمد الدمرادش هو  نائب رئيس مجلس الدولة. - حصل على الدكتوراه في القانون والشريعة الإسلامية من كلية الحقوق جامعة القاهرة. والمستشار القانوني لهيئة الدواء المصرية - وصدر له العديد من الأعمال، منها: - تنزيه القرآن عن الزيادة والنقصان. - الإسلام السياسي من عام الجماعة إلى حكم الجماعة. - الحوثيون مسيرة الشيعة الزيدية في اليمن. - ألا في الفتنة سقطوا. - نظرية الإمامة بين الإمامية الإثني عشرية والزيدية بالموازنة مع فقه أهل السنة والجماعة. - يتيمًا فآوى. - أم العواجز.