اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اليوم.. الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا.. وبيراميدز يصطدم بفيوتشر في كأس السوبر

الوكالة نيوز

تنطلق اليوم منافسات كأس السوبر المصري في نظامه الجديد بمشاركة أربع فرق والتي تستضيفه دولة الإمارات الشقيقة.

وتقام اليوم مواجهتين في دور النصف نهائي الأولي ستجمع فيوتشر مع بيراميدز في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر علي ستاد محمد بن زايد.. وعلي نفس الملعب في تمام السابعة مساء يواجه النادي الأهلي نظيره فريق سيراميكا كليوباترا.

وتشهد النسخة الحالية مشاركة كل من النادى الأهلى بطل دورى وكأس الموسم الماضى، وبيراميدز وصيف الدورى والكأس، ومودرن فيوتشر رابع دورى الموسم الماضى، وسيراميكا بطل كأس رابطة الأندية المصرية فى نسختها الثانية.

وتلعب بطولة السوبر المصرى بنظام خروج المغلوب، ويتأهل الفائز فى كل مواجهة بنصف النهائي، إلى المباراة النهائية، بينما يلعب الخاسر مباراة تحديد المركز الثالث.

ويسعي كل فريق من الاربعة المشاركين اليوم في تحقيق الفوز والوصول للمباراة النهائية املا في التتويج بلقب السوبر المصري في نسخته الجديدة.

وكانت اللجنة المنظمة قد اعلنت عن جوائز البطولة حيث يحصل الفائز على 250 ألف دولار، والوصيف على 125 ألف دولار، والثالث على 75 ألف دولار والرابع على 50 ألف دولار، ليكون مجموع الجوائز 500 ألف دولار.

يذكر ان الزمالك لم يشارك في هذه النسخة نظرًا للعقوبات الموقعة على النادي بسبب عدم مشاركته في النسخة الماضية ليقرر الاتحاد المصري لكرة القدم مشاركة بيراميدز بدلاً منه.