اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

اعلان السيسي باستكمال الحوار الوطني دفعه جديده للحياه السياسية

الوكالة نيوز

يؤكد حزب المستقلين الجدد ان اعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عن استكمال الحوار الوطني بفاعليه اكبر هو في الحقيقه دفعه جديده للحياه السياسيه والحزبيه.

واكد دكتور هشام عناني رئيس الحزب بان الرئيس اراد ان يؤكد علي التحول الديمقراطي حقيقه وخيار استراتيجي لا تراجع عنه بل ويجب البناء علي ماتم في جلسات الحوار والانتخابات الرئاسيه والتي اذهلت العالم كله بحاله اصطفاف وتأييد شعبي   منقطع النظير لقيادته .

واضاف عناني بان الحوار الوطني ينتظره الكثير من العمل الجاد في الملفات السياسيه والاجتماعيه والاقتصاديه فهناك قضايا تم التوافق عليها واخري تحتاج الي حسمها تشريعيا وتنفيذيا واخري لم يتم مناقشتها وهو الامر الذي يحتاج تكاتف اكبر حتي يتم الانتهاء من تحقيق الهدف من الحوار وهو تحديد اولويات العمل الوطني في المرحله القادمه.

ويؤكد عناني ان المواطن المصري ينتظر ويرقب ماسينتهي اليه الحوار وما سيحققه من نتائج في ظل استقرار الوطن تحت قياده الرئيس السيسي ودعمه للحوار الوطني منذ بدايته.

ويؤكد الحزب ان استثمار حاله الاستنفار الوطني  والالتفاف حول قيادته حتما ستحقق الكثير والكثير وهو الامر الذي يحتاج الي مزيد من التركيز والعمل من كافه الاحزاب السياسيه لاسيما في الاستحقاقات الدستوريه القادمه .