اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الليلة.. الأهلي ينافس أوراوا الياباني على برونزية كأس العالم للأندية

الوكالة نيوز

يستهدف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحقيق برونزية كأس العالم للأندية عندما يلتقي فريق أوراوا الياباني اليوم الجمعة في الرابعة والنصف مساء على ملعب مدينة الأميرعبدالله الفيصل الرياضية بالسعودية.

بداية قوية

وحقق الأهلي بداية قوية في مونديال الأندية، إذا فاز على اتحاد جدة في افتتاح مشواره بينما سقط أمام فلومينيسي البرازيلي 2-0.

وفاز أوراوا ريد على ليون المكسيكي بهدف دون رد في الدور الأول، قبل أن يخسر أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية دون رد في الدور قبل النهائي.

وقال مارسيل كولر، المدير الفني لفربق الأهلي قبل مواجهة اليوم: "هدفنا التتويج بالميدالية البرونزية وهو هدف المنافس أيضًا، الفريقان خاضا ‏لقاءين في كأس العالم للأندية إلى الآن وظهرا بشكل جيد. حققنا الفوز في المباراة الأولى أمام ‏اتحاد جدة، وخسرنا في المباراة الثانية أمام فلومينينسي في نصف نهائي البطولة، رغم أننا كنا ‏الأقرب للفوز".

وطالب المدير الفني لاعبيه ببذل أقصى جهد خلال مباراة أوراوا الياباني، لتحقيق الفوز والتتويج ‏بالميدالية البرونزية.‏

وشدد كولر على أن لاعبي الفريق يحتاجون إلى المزيد من التركيز أمام المرمى، وأن يكون ‏هناك شراسة من أجل التسجيل للفوز بالمباراة.‏

وأوضح مارسيل كولر أن علاج إهدار الفرص أمام المرمى يحتاج إلى المزيد من الوقت و‏التدريبات المستمرة.‏

ويدير اللقاء طاقم تحكيم نسائي من الولايات المتحدة الأمريكية يتكون من الثلاثي، حكم الساحة توري بينسو، ويعاوناها بروك مايو وكاترين نيسبيت، ومعهم الحكم الرابع جان جاك ندالا من الكونغو الديمقراطية.