اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية

الأهلي
الأهلي

ضرب النادي الأهلي موعدا مع فريق أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية، عقب خسارته أمام نظيره مانشستر سيتي في نصف نهائي البطولة.

وخسر أوراوا الياباني أمام مانشستر سيتي بنتيجة 3 – 0 في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

وكان النادي الأهلي خسر أمام فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين، على استاد الجوهرة المُشعة في نصف نهائي المونديال.

وبذلك يلتقي الأهلي وأوراوا الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية من أجل المنافسة على الميدالية البرونزية.

وستقام مباراة الأهلي ضد أوراوا الياباني يوم الجمعة المقبل الموافق 22 ديسمبر الجاري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية.

ومن المُقرر انطلاق المباراة في تمام الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، على استاد الأمير عبد الله الفيصل الرياضي في مواجهة نارية من أجل حصد برونزية المونديال.

يُذكر أن النادي الأهلي سبق وحصد الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية 3 مرات سابقة، ويأمل في تكرار الإنجاز للمرة الرابعة في تاريخه.