اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

تعليم الشيوخ تهنىء الرئيس السيسي بفوزه بولاية ثالثة

الوكالة نيوز

قدم الدكتور نبيل دعبس رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس الشيوخ ومؤسس حزب مصر الحديثة ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ التهنئة الي الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزه بولاية رئاسية جديدة لمنصب رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية 2024 والتي لم يكن لها مثيل من قبل في عمر الدولة المصرية سواء من حيث نسبة المشاركة والتي بلغت طبقا للإحصاءات الهيئة الوطنية للانتخابات حيث بلغت نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية 66.8% من الأصوات، وحصل السيسي على عدد 39 مليونا 702 ألف 451 صوتًا، أي 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة. 

واكد دعبس ان النتيجة عكست شعبية الرئيس بين جموع الشعب المصري بكافة  وائفة  مختلف اعماره وحب المصريين لة وهو ما منحه الثقة لقيادة البلاد لمدة ست سنوات قادمه.

واضاف دعبس في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن صدق ا الرئيس السيسي مع شعبه انعكس علي علي الاقبال الجماهيري علي الصندوق الانتخابي لانه زعيم صدق مع شعبه وكان شعارة الوطن أولا والإنجازات بالافعال لا الاقول علي ارض الواقع وهذا اصبح امر ملموس ومرئ ومحسوس للشعب ولذلك انتفض الشعب لرد الجميل  اثبتت  الارقام  ثقة والتفاف  المصريين حول الرئيس لاستكمال بناء الجمهوريه الجديده.

وفي هذا الاطار قال دعبس بخالص الشكر والتقدير للشعب المصري العظيم ولحسة الوطني الكبير ووعيه لما يحاك للدولة المصرية والذي انعكس علي نتيجة الانتخابات خاصة في ظل  حجم التحديات التي تواجه الوطن.

وأضاف دعبس ان الرئيس عبدالفتاح السيسي يملك  رؤية  عيم وطني مخلص قدم الكثير والكثير لوطنه من إنجازات وحافظ علي ترابة الوطني ولذلك كانت   جولاتنا في المحافظات لتوضيح حجم الانجازات التي تحققت علي مدار السنوات الأخيرة مثمرة.

وطالب دعبس الشعب المصري العظيم ب  الاصطفاف الوطني من كافة أطياف الشعب المصري خلف الدولة والقيادة السياسية في مواجهة التحديات الخارجية والداخلية، في ظل الظروف الدقيقة الراهنة وما يحدث علي الحدود المصرية، ليظل دائما الشعب هو السند الدائم.