اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

التمامى تهنىء السيسي بالفوز: حصلتم على ثقة الشعب والانتخابات عززت ديمقراطية الوطن

الوكالة نيوز

هنأت النائبة ولاء التمامى عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، الرئيس السيسي بمناسبة فوزه بفترة رئاسية جديدة قائلة: أن المصريون صوتوا لصالح الجمهورية الجديدة وحالة الأمن والاستقرار والتنمية الشاملة طوال السنوات الماضية.

ونوهت التمامى فى تصريحات صحفية لها اليوم ، بأن نتيجة الانتخابات الرئاسية عكست شعبية الرئيس وحب المصريين له. مضيفا: حصول الرئيس السيسي على أكثر من 39 مليون صوت، رهان حقيقي على شعبيته وتأكيد على حب الناس له وتعلقهم بسياساته والتي حافظت على مصر ونجحت من المرور من كافة الأزمات.

وقالت عضو مجلس النواب، أن المصريين سطروا بحروف من نور ملحمة وطنية جديدة، فى هذه المرحلة الفارقة فى تاريخ الوطن، بعدما أكدوا للعالم كله وقوفهم صفاً واحداً خلف القيادة الحكيمة للرئيس السيسى، وإفشال جميع التحديات والمؤامرات والمخاطر الداخلية والخارجية التي تواجه الدولة المصرية. وسحق مزاعم المقاطعة والحملات الخبيثة الشريرة قبل الانتخابات.

واختتمت التمامى بالقول، أن الانتخابات جرت في جو ديمقراطي حقيقي وتعددية وتصويت حر مباشر بين 4 مرشحين للمنصب، لكن فاز بها الأجدر وهو الرئيس السيسي ومن حاز على ثقة الشعب. مضيفا: الانتخابات الرئاسية عززت الديمقراطية في مصر، وأحدثت نقلة حقيقية في الحياة الحزبية والسياسية.