اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

سعر الذهب بالأردن اليوم 18 ديسمبر 2023 وفقاً للتحديثات

سعر الذهب بالأردن
سعر الذهب بالأردن اليوم

 

 

 

 

 

سعر الذهب بالأردن اليوم ..نقدم لكم في صفحات موقعنا "الوكالة نيوز" أسعار الذهب في الأردن خلال الايام الماضية، و خلال التعاملات المالية  في البنوك و أسواق الصاغة، حيث أن أسعار الذهب في الأردن و كل الدول العربية بل و العالم تتغير بشكل متتالي.

سعر الذهب بالأردن اليوم :

لذلك نحرص على تقديم النشرة الاخبارية الاقتصادية لمساعدة كل المواطنين في معرفة كل ما هو جديد و كل ما يهتمون به في تقارير الأسعار بشكل دوري، مراعاة منا لاهتمامات القراء و المتابعين الذين يبحثون طوال الوقت عن كل ما يخص أسعار الذهب و أسواق الصاغة و تقلبات أسواق الذهب و الصاغة.

سعر الذهب بالأردن اليوم :

يهتم موقعنا "الوكالة نيوز" بجمع و تحليل جميع البيانات و الاحصائيات الواردة إلينا من المواقع الاخرى و ذلك حرصاً  على مصلحة المواطن المقبل على الزواج و الذي يهتم بشكل خاص بأسعار الذهب في الدول العربية، و يتابعها عن كسب لعله يستطيع تحديد اليوم الافضل للشراء، و يمكنه انتظار اليوم الأكثر انخفاضاً في سعر الذهب.

سعر الذهب بالأردن اليوم :

بالرغم أن أسعار الذهب لا يمكن توقعها، خاصةً في الفترة الاخيرة، حيث تفاجيء المحللين و الخبراء الاقتصادين، تارة بالارتفاع الكبير و تارة بالانخفاض المفاجيء.

سعر الذهب بالأردن اليوم :

و لكن هذه التقلبات غير المحسوبة جعلت كل  من  يهمه الأمر في حالة ترقب شديدة لمعدلات الاسعار  بشكل يومي، و لذلك يحرص موقعنا "الوكالة نيوز"  على تقديم كل ما هو مستجد و جديد في اسعار الذهب بشكل متتالي و محدث وفقاً  لأحدث المتغيرات.

سعر الذهب بالأردن اليوم :

 

الذهب

دينار أردني

بالدولار الأمريكي

تغيير اليوم 

عيار 24٤٦٫١٠٨ د.أ.‏$65٠٫٠٤٣ د.أ.‏
عيار 22٤٢٫٢٦٦ د.أ.‏$59.58٠٫٠٤٠ د.أ.‏
عيار 21٤٠٫٣٤٥ د.أ.‏$56.87٠٫٠٣٨ د.أ.‏
عيار 18٣٤٫٥٨١ د.أ.‏$48.75٠٫٠٣٣ د.أ.‏
عيار 14٢٦٫٨٩٦ د.أ.‏$37.91٠٫٠٢٥ د.أ.‏
عيار 10١٩٫٢١٢ د.أ.‏$27.08٠٫٠١٨ د.أ.‏
أونصة١٬٤٣٤٫١٢٣ د.أ.‏$2,021.6١٫٣٤٨ د.أ.‏
تولة٥٣٧٫٧٩٦ د.أ.‏$758.1٠٫٥٠٥ د.أ.‏
100 جرام عيار 24٤٬٦١٠٫٨١٣ د.أ.‏$6,499.6٤٫٣٣٤ د.أ.‏
كيلو٤٦٬١٠٨٫١٢٧ د.أ.‏$64,995.95٤٣٫٣٣٧ د.أ.‏