اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

أبو عايشه: إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024 سيكون بداية لبزوغ فجر مرحلة سياسية جديدة بالوطن

الوكالة نيوز

أكد النائب عبده ابو عايشه عضو مجلس الشيوخ، أن الشعب المصري ينتظر إعلان مرحلة سياسية جديدة في حياته ومستقبله فور قيام الهيئة الوطنية للانتخابات، باعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024، خلال ساعات. قائلا: أن الجميع ينتظرون بزوغ فجر مرحلة جديدة في تاريخ الوطن.

وقال أبو عايشه فى تصريحات صحفية له اليوم، أن الحشود الهائلة أمام لجان الاقتراع خلال الانتخابات الرئاسية 2024، والتي تابعها العالم كله، كانت رد واضح علي كل المشككين بنزاهة تلك الانتخابات، وكذلك علي كل من شكك في النية الحقيقية للتحول الديمقراطي، واجرائها في موعدها.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن هذه الانتخابات ستكون بمثابة الظهير الشعبي سواء داخليا او خارجيا، للقيادة السياسية  وتفويض جديد بالحفاظ علي مقدرات الشعب والوطن. فالشعب المصري حدد شكل المستقبل

تسهيل الاجراءات.

واشاد النائب عبده ابو عايشه، بجهود كافة مؤسسات الدولة وفي مقدمتها الهيئة الوطنية للانتخابات، والتي نجحت وبجدارة في تسهيل وتيسير الإجراءات أمام الجميع من أجل الخروج بهذا الاستحقاق بالصورة التي تليق بمصر، في مشهد مهيب وساحر بمعني الكلمة يضاف للتجربة الديمقرطية في مصر.

واختتم ان الاقبال التاريخي للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، كان فرصة تاريخية للاحزاب السياسية المصرية، فمن خلالها تعرف ملايين المصريين على برامجهم ورؤاهم عبر مرشحيهم في الانتخابات وعلى الجميع استغلال هذه اللحظة لصالح الوطن في المستقبل. مضيفا: التاريخ سيسجل اصطفاف المصريين خلف الدولة من أجل الوصول بها إلى المكانة التي تستحقها..