اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

حسين ابو عدس اقبال ملايين المصريين للتصويت بالانتخابات الرئاسية: مشهد تاريخي ويؤكد التعلق بالجمهورية الجديدة

الوكالة نيوز

قال حسين أبو عدس القيادى بحزب حماة الوطن بمحافظة المنيا،، إن اقبال ملايين المصريين للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، يعد  مشهد دتاريهي ولم يتوقعه أحد. فالمصريون هبوا بالملايين للتصويت في انتخابات الرئاسة المصرية، للاستقرار على شكل المستقبل ووضع لبنات الغد.

وأوضح أبو عدس قى تصريحات صحفية له اليوم، أن الانتخابات الرئاسية 2024، هى التي ستضيغ  شكل الحكم في المستقبل ولذلك شارك ملايين المصريين، ونزلوا للتصويت في الانتخابات. فهى حق دستوري واستحاق وطني وفرصة لا تتكرر إلا كل سنوات.

وأشار الى، أن تدفق المصريين وملايين الناخبين خلال خلال الثلاثة أيام الأحد والاثنين واليوم الثلاثاء، مشهد تاريخي عظيم يؤكد للجميع أن الوطن على قلب رجل واحد ويعي تماما كل المخاطر المحيطة محليا واقليميا ودوليا.

رهان على المستقبل

وشدد أبو عدس على أن تصويت 60% من المقيدين بقاعدة الناخبين بانتخابات الرئاسة 2024، بما يفوق الـ40 مليون ناخب مكسب للوطن ورهان على المستقبل. ويعكس  حالة الوعي المجتمعي للشعب المصري الذي دائما ما نراهن عليه جميعا لتتحطم أمامه كافة مخططات التربص بالدولة المصرية وتهديدات ضرب استقرارها.

وأضاف أن المشاركة الكثيفة في الانتخابات الرئاسية، تبعث برسالة مهمة للخارج حول وعي وإرادة المصريين في اختيار الغد.

واختتم بالقول، ان النزول بكثافة للتصويت في الانتخابات قضى على مؤامرة المقاطعة والدعوات المشبوهة من قبل البعض لضرب استقرار الوطن، وأكد ان الجميع يحبون هذا الوطن ويتعلقون بالانجازات التي تمت والجمهورية الجديدة التي يتم تشييدها.