اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

انتخابات الرئاسه المصريه حدث يجب دراسته والاستفاده منه لصالح الوطن

الوكالة نيوز

يؤكد حزب المستقلين الجدد ان ماحدث  في انتخابات الرئاسه المصريه هو عباره عن حدث سياسي اجتماعي يجب الوقوف عنده كثيرا ودراسته والاستفاده منه لبناء الوطن.

 خطر يهدد هذا الوطن

ويري الحزب  ان ابرز هذه الدروس هو الشعور بالانتماء بالهويه والاحساس بالمسؤليه تجاه الوطن عند الاستشعار بوجود خطر يهدد هذا الوطن وهوً مايجب العمل علي تعميقه في نفوس الشباب والنشأ المصري .

ويري الحزب بان حاله الحراك السياسي الذي بدا من اكثر من عام اكد علي ان وجود هذا الزخم السياسي يمكن استغلاله والبناء عليه في خلق تعدديه حقيقيه في البرلمان والمحليات.

ويؤكد الحزب علي ان الخريطه السياسيه قد تبلورت وظهر ت فيها الاحزاب  بادوار وتأثير متفاوت وهو الامر الذي يجب استغلاله في عمل تحالفات سياسيه في الاستحقاقات الدستوريه القادمه.

ويؤكد الحزب ان الانتخابات الرئاسيه والتي تابعها العالم كله كانت رد واضح علي كل المشككين بنزاهه تللك الانتخابات وعلي كل من شكك في النيه الحقيقيه للتحول الديمقراطي.

بل ويري الحزب ان هذه الانتخابات تدعو القياده السياسيه في الفتره المقبله ان تستفيد من هذا الظهير الشعبي سواء داخليا او خارجيا لانه بمثابه تفويض جديد بالحفاظ علي مقدرات الشعب والوطن.

ويؤكد علي ان الحوار الوطني هو حاله يجب استمرارها لحين الانتهاء من مناقشه ووضع حلول لكل القضايا التي تم طرحها.

ويوجه الحزب الشكر للشعب المصري بكل فئاته شباب ومرأه وكبار السن الذين سطروا ملحمه في الداخل والخارج.