اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

دينا الرفاعي تحرص علي توعية الناخبين بالشرقية بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية

الوكالة نيوز

حرصت الدكتور دينا الرفاعي عضو اتحاد الكرة المصري، المشرف علي كرة القدم النسائية التواجد أمام مقار اللجان الانتخابية بمدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، لحث المواطنين علي الادلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية.

واكدت "الرفاعي" في تصريحات خلال تواجده بمدينة بمسقط رأسها مدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، أن شعب مصر العظيم أبهر العالم وصنع عرس ديمقراطى وضرب أروع الأمثلة في الممارسة الديمقراطية، وأكد للعالم أجمع مدى حرصه فى الحفاظ على أمن واستقرار مصر وحماية حدودها، مشيداً بالمظاهر الحضارية والمشرفة لكل الأسر المصرية أمام اللجان الانتخابية فى هذه الانتخابات التي تختتم أعمالها اليوم.

وأشارت الرفاعي الي أنها شاركت اليوم، في مسيرة حاشدة، مع عدد من اعضاء مجلس النواب والشيوخ، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، ووذلك ردا للجميل الذي قامت به القيادة السياسية تجاه الوطن.

رئيس حزب الحرية المصرى: الإقبال التاريخى على الانتخابات الرئاسية ضرب أروع الأمثلة فى دعم الدولة المصرية.

وأكدت أن الهيئة الوطنية للانتخابات لعبت دورا بارزا في  الانتخابات الرئاسية وجعلتها تخرج  بالشكل الحضارى اللائق بمصر وتاريخها، حيث اتسمت دورها بالشفافية والنزاهة والحيادية والوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، فضلا عن تسهيل الاجراءات على الناخبين.

واوضحت أن الشرطة المصرية ساهمت بدور فعال فى تأمين الانتخابات الرئاسية، وفى نفس الوقت نجحت فى تأمين الجبهة الداخلية خلال فترة الاستحقاق الدستورى.