اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

ابو عايشه: اقبال عشرات الآلاف من المصريين على لجان الانتخابات رسالة بالاصطفاف خلف الوطن من أجل المستقبل

الوكالة نيوز

أكد النائب عبده ابو عايشه ،عضو مجلس الشيوخ، على سعادته التامة بتدفق عشرات الآلاف من المصريين على لجان الاقتراع للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، منذ ساعات الصباح الباكر. قائلا: أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني واستحقاق دستوري.

واجب وطني

وقال أبو عايشه فى تصريحات صحفية له اليوم، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني واستحقاق دستوري. وتبعث رسالة للعالم أجمع بمدي وعي الشعب المصري بحقوقه الدستورية واصطفافه حول قيادته الوطنية لاستكمال مسيرة الاستقرار والتنمية الشاملة التي شهدتها الدولة المصرية على مدار السنوات الماضية. قائلا: ان ما شهدته مصر من انجازات على كافة المجالات والمستويات يجعل هناك رغبة وطنية عارمة بضرورة مواصلة السير في هذا الطريق والاصطفاف لوحدة مصر وتقدمها.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، بأن هناك طفرة في حجم الإنجازات والمشروعات القومية المنفذة على أرض الواقع من أجل تحسين الحاضر وصنع المستقبل بما يضمن للأجيال الحالية والمستقبلية الحق في حياة أفضل. وهنا تأتي أهمية مشاركة جموع الشعب المصري في الانتخابات والتصويت فيها.

ووجه النائب عبده ابو عايشه ، التحية للهيئة الوطنية للانتخابات  على حسن تنظيم وإدارة العملية الانتخابية والإشراف الكامل عليها في مرونة وسلاسة ويسر.


واختتم بالقول، ان المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية تعزز الشفافية والشرعية السياسية في البلاد. من خلال إرادة الشعب المعبر عنها بشكل حر وديمقراطي، عبر لجان اقتراع تشهد تصويت في انتخابات تعددية حقيقية.