اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

وكيل مجلس الشيوخ: جميع المشاركين فى الاستحقاق الرئاسي فائزون

النائبة فيبي فوزى
النائبة فيبي فوزى وكيل مجلس الشيوخ

أكدت النائبة فيبي فوزى وكيل مجلس الشيوخ، ان كل من شارك أو سيشارك في هذا الاستحقاق الرئاسي المهم هو فائز، مرشحا كان او ناخبا، فهذه الانتخابات هي فرصة للمشاركين ان يبعثوا للعالم كله برسالة مضمونها ان المصريين يرتادون افاقا جديدة من الحرية والتعددية وصنع قرارهم ومستقبلهم بايديهم، وهي احد اهم ملامح الجمهورية الجديدة والمشروع الوطني العملاق الذي بدأ منذ تسع سنوات، وهو ما يستدعي من اي مواطن مخلص حريص على وطنه وعلى امن واستقرار وازدهار بلده، ان يختار استكماله، ونحن على اعتاب جني الثمار بإذن الله بسواعد المصريين والقيادة الحكيمة الرشيدة.

وطنية المواطن المصري

وقالت الإدلاء بصوتها فى الانتخابات الرئاسية، اليوم نحن امام احدي اهم المناسبات الوطنية التي تتجلى فيها بقوة قدرة ووعي ووطنية المواطن المصري. فهو يدرك تماما ان هذا الاستحقاق هو حق كفله له الدستور والقانون، تماما كما انه واجب يجب ان يؤديه تجاه الوطن.

وتابعت تقول، ما يلفت النظر في هذه الانتخابات ايضا هو ما تتمتع به من ضمانات حرصت الدولة على توفيرها، لعل اهمها امتداد الاشراف القضائي على كل مراحل واجراءات العملية الانتخابية وهو ما طالب به المشاركون في الحوار الوطني واستجاب له فورا الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واكدت فوزى ، اننا إزاء مشهد انتخابي قل ان يتكرر في التاريخ المصري، اذ سبقه بالفعل حوار وطني شامل تناول جميع الاصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية وجاء بمثابة انفتاح للجمهورية الجديدة على كافة الرؤى والتيارات واثبت فيه الكل ان همهم الاول هو مصر، فليس اقل من ان نواصل هذه المسيرة من التحديث والتطوير عبر المسار الانتخابي الاهم في عمر الوطن..