اهم الاخبار
الجمعة 01 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر| مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي بالكونفدرالية

الوكالة نيوز

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره ساجرادا الأنجولي في السادسة مساء اليوم السبت باستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يحتل الأبيض صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، في حين يأتي ساجرادا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة معتمد جمال بحثا عن مواصلة الانتصارات في البطولة الكونفدرالية، وتحقيق فوز جديد من أجل الاقتراب من التأهل لدور الثمانية، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم، وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وشدد معتمد جمال على صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس خسر مباراته السابقة أمام فريق أبو سليم الليبي، وسيسعى للتعويض في لقاء اليوم، وطالب المدير الفني باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وحذر من الاستهتار بالفريق المنافس

ويغيب عن الزمالك كل من، محمود حمدي "الونش" ومصطفى شلبي وحسام عبد المجيد للإصابة وحاتم سكر و أحمد زكي ومحمد حسام بيسو لأسباب فنية.

قائمة الزمالك

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد وعبد الرحمن نفاد و عمر جابر و حمزة المثلوثي و محمود علاء و محمد عبد الغني و محمد طارق و محمد عبد الشافي و عبد الله جمعة و نبيل عماد "دونجا" و محمد أشرف "روقا" و عمرو السيسي و سيد عبد الله "نيمار" و أحمد مصطفى "زيزو"  و محمود عبد الرازق "شيكابالا" و إبراهيما نداي و يوسف إبراهيم " أوباما " م سيف الجزيري و ناصر منسي وسامسون أكينيولا.

وفي المقابل يتطلع فريق ساجرادا الأنجولي بقيادة مدربه روكي سابيري لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم للحفاظ على حظوظ الفريق في التأهل للدور التالي.

واختتم الفريق الأنجولي تدريباته بالأمس على ملعب ستاد السلام استعداداً للقاء، وأكد المدير الفني للاعبيه على صعوبة المباراة مشددا على ضرورة رقابة مفاتيح لعب الأبيض والحد من خطورة مهاجمي الزمالك.