اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اليوم ..ليفربول في ضيافة كريستال بالاس في الدوري الانجليزي

الوكالة نيوز

يحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره كريستال بالاس، اليوم السبت، في تمام الثانية والنصف عصرا، على ملعب سيلهرست بارك، ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويستهدف فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، تحقيق الفوز على كريستال بالاس في مباراة اليوم وخطف الصدارة مؤقتا من آرسنال.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول في المؤتمر الصحفي للمواجهة المرتقبة: "إصابة ماك أليستر تبدو عير مُطمئنة، لا أتوقع مشاركته أمام كريستال بالاس".

وأضاف: "أليسون بيكر حارس الفريق عاد للتدريبات، لكن لم يتحدد موقفه من المشاركة".

وحول مصير ماتيب الذي أصيب موخرا بقطع في الرباط الصليبي قبل نحو 7 أشهر من نهاية عقده، أجاب: "أود تجديد عقد ماتيب مع الفريق واستمراره، لكنه قرار الإدارة، وأنا متأكد بإن إدارة ليفربول ستتعامل مع اللاعب بشكل رائع وهناك قرار يجب إتخاذه حول عقده بعد تجاوزه الإصابة التي لحقت به".
وتابع: "تتحدثون عن التعاقدات وكأنها أسهل شيء بكرة القدم، هذا يُكلّف أموال، إذا أردنا ضم لاعب يجبب أن يناسب طريقة لعبنا، لكننا لا يزال لدينا 4 مدافعين على مستوى عالٍ".
وواصل: "أخبرني عن نادٍ يمكن أن يوافق على بيع قلب دفاع جيد جدا يمكن أن نتعاقد معه".

أفضل مدافع في العالم

وعن مستوى فان دايك في الفترة الأخيرة، أجاب: "فان دايك هو أفضل مدافع في العالم، أخبرني لم يمر فترات تراجع، لا يوجد لاعب مثالي، وفان دايك يمثل أهمية كبيرة لنا".
على الجانب الآخر ة، يتسلح كريستال بالاس بعاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الريدز، للاقتراب خطوة من منطقة وسط الجدول.
ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، متأخرا بنقطتين عن آرسنال صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.