اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

الصيرفي يدعو جموع المصريين للمشاركة بكثافة في الانتخابات والاحتفاء بأمن مصر واستقرارها والجمهورية الجديدة

الوكالة نيوز

دعا النائب أمين جابر الصيرفي عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ جموع المصريين للنزول والمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية. قائلا: إنها فرصة للوطن والتصويت للرئيس لللرئيس السيسي.

حق دستوري

وحث النائب جابر الصيرفي فى تصريحات صحفية له اليوم، المصريين للنزول والمشاركة بكثافة، فالانتخابات حق دستوري وواجب ووطني ومصر لم تتأخر أبدا في إجراء كافة الاستحقاقات في وقتها سواء برلمانية أو رئاسية.

وقال عضو مجلس الشيوخ، أن نزول المصريين بكثافة والمشاركة في عملية التصويت المقرر انطلاقها أيام الأحد والاثنين والثلاثاء المقبلين، سيكون رسالة للجميع بالاستقرار في الوطن والتطلع للمستقبل، ورسالة للعالم بأمن واستقرار الدولة المصرية، علاوة على وقوفهم خلف القيادة السياسية لتحقيق التنمية المستدامة وبناء الجمهورية الجديدة.

وأشار الصيرفي، أن المشاركة الانتخابية تعمل على تعزيز الديمقراطية، والنهوض بالأوطان، بالإضافة إلى أن المشاركة تُعد ضمانتنا الرئيسة لتحقيق ما نصبو إليه جميعا من أجل مصر.

واختتم بالقول، أن التوجه لصناديق الاقتراع واجبًا وطنيا من أجل مستقبل مصر والرهان على الجمهورية الجديدة، فما تم في مصر من إنجازات في عهد الرئيس السيسي غير مسبوق وطال كل المجالات، والانتخابات الرئاسية مناسبة وطنية للاحتفاء بها والتصويت لمزيد منها في المستقبل، والقضاء على كل المشاكل والتحديات.