اهم الاخبار
الإثنين 26 فبراير 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

واجب وطني.. «الجبلاوي» يؤكد على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية

الوكالة نيوز

أكد النائب محمد الجبلاوي عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب ، اهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية ، قائلا: المشاركة في العملية الانتخابية واجب وطني ودستوري وقانوني تجاه الدولة .

واضاف الجبلاوي خلال تصريحات له اليوم الاربعاء، أن الدولة المصرية قوية ولن تتاثر بقلة تروج شائعات حول دورها وقوتها بين الدول، موضحا ان هناك اهداف غير نبيلة من البعض تجاه الدولة المصرية في هذا الوقت الحرج والتي تمر به المنطقة العربية من حروب وصراعات .

وأشار الجبلاوي إلى أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية التي ستجرى الاسبوع المقبل علي مدار ثلاث ايام تبدأ من يوم الاحد المقبل ستكون أكبر رد وصفعة علي وجه كل من يحاول التشكيك في قوة الدولة المصرية ، مشيدا بتصويت المصريين في الخارج في تلك الانتخابات والتي شهدت اقبال غير مسبوق وكانت بمثابة ملحمة في حب الوطن .

وطالب الجبلاوي كل مصري أن يكون حريص علي مصلحة الدولة من خلال مشاركته  ، مشيرا إلى أن العالم ينظر الينا بكل احترام وتقدير وعلينا ان نكون قدر الثقة ، موضحا ان المشاركة في  الانتخابات الرئاسية في الداخل ستكون  دليل قوي علي المشككين في قوة مصر ودورها الريادي في المنطقة.