اهم الاخبار
الخميس 29 فبراير 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

الحركة الوطنية: الشعب يري في السيسي قائد ملهم قادر علي حماية مصالحة

الوكالة نيوز

طالب الدكتور محمد أبو النصر أمين تنظيم حزب الحركة الوظنية المصرية بمحافظة الدقهلية الجميع بالتجرد وانكار الذات والبعد عن المصالح الشخصية، وإعلاء مصلحة الوطن، والتدفق امام لجان الانتخابات للتصويت في انتخابات الرئاسة واختيار الرئيس الأصلح لمصر والذي يمكن ان يقود البلاد خلال هذه المرحلة الصعبة .

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي عقده الحزب بمحافظة الدقهلية مدينة المنصورة تحت رعاية تحالف الاحزاب المصرية لدعم وتأييد انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي في رئاسة الجمهورية وذلك بمشاركة رموز العمل السياسي والبرلماني واعضاء مجلسي النواب والشيوخ واعضاء تنسيقية شباب الاحزاب وممثليهم عن الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي .  

وتابع الدكتور ابو النصر ان الشعب المصري كله يقف وراء الرئيس عبدالفتاح السيسي ويري فيه القائد الملهم القادر علي تحدي الصعاب ومواجهتها ويكفي انه قهر الارهاب، وتمكن من دحر فلوله وله رصيد من الانجازات والمشروعات القومية ما يؤهله للفوز بانتخابات رئاسة الجمهورية والحصول علي ثقة الناخبين في الانتخابات .

واوضح ابو النصر أن الانتخابات ليست مجرد التصويت في الصناديق فقط انما هي ممارسة واداء ورسم صورة مبهرة عن الدولة المصرية امام العالم بما يعكس حجم الحضارة والتاريخ والقيم، وان مصر ستبقي وستظل دائما  فوق الجميع، تحيا وتعيش حرة وليعلم القاسي والداني أن مصر فوق الجميع.