اهم الاخبار
الثلاثاء 14 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

حملة السيسي تشكر اتحاد شباب المصريين على جهودهم في انتخابات الرئاسة بالخارج

الوكالة نيوز

وجهت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، الشكر لاتحاد شباب المصريين بالخارج برئاسة الدكتور محمود حسين ، علي الجهود التي بذلوها خلال الانتخابات الرئاسية ، وحرصهم علي دعم مرشحهم .

واكد الدكتور محمود حسين ، رئيس الاتحاد ، أنه تلقي رسالة من المستشار محمود فوزي ، رئيس الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي ، وجه فيها الشكر لجميع اعضاء الاتحاد لما بذلوه فيه  من جهود لانجاح هذا الاستحقاق الدستوري الأهم دعما للدوله المصريه ورد الجميل للقائد المخلص الامين الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وفي سياق متصل وجه الدكتور محمود حسين ، الشكر لاعضاء الاتحاد البالغ عددهم 3  آلاف عضو في مختلف دول العالم ، لجهودهم الكبيرة  في الحشد والتنظيم للانتخابات وهو ما انعكس علي ظهورها بالشكل الذي يليق  بمكانه الدوله المصريه وقائدها العظيم.

وأكد رئيس اتحاد المصريين بالخارج أن حرص المصريين بالخارج على المشاركة والتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، بعث رسائل للعالم أجمع مفادها وعي المصريين بأهمية تلك الانتخابات والتفافهم حول رئيس وطني يعشق تراب الوطن ويحافظ على أمنه وسلامة شعبه، فضلًا عن ما تمثله تلك الانتخابات من المحافظة على المصلحة العليا للبلاد في تلك المرحلة الهامة.

كما وجه الشكر لاعضاء الجاليات المصرية بالخارج ، وأعضاء لجنة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن ,  علي دورهم الوطني المشرف ، وحرصهم طوال الأيام الماضية علي تكثيف الجهود لحشد ابناء الجاليات للمشاركة الإيجابية في انتخابات الرئاسة.

وأوضح أن قيادات الجاليات المصرية ،ضربت اروع المثل في الإخلاص والحب للوطن ، بالتفاهم حول القيادة السياسية ، مؤكدا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي  حقق العديد من الإنجازات العظيمة التي لا ينكرها الا حاقد او جاحد .