اهم الاخبار
الجمعة 23 فبراير 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

شركة الفيوم للغاز الطبيعي تنظم مؤتمر لدعم السيسي

الوكالة نيوز

نظمت شركة الفيوم للغاز الطبيعي مؤتمرًا حاشدًا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي رئيساً للجمهورية لفترة رئاسية جديدة وذلك بالتعاون مع إتحاد نقابات عمال الفيوم لتوعية الموظفين بالشركة وتشجيع مشاركتهم الإيجابية في الحياة السياسية والانتخابات الرئاسية وسط حضور كثيف تحت عنوان "أنزل شارك.. صوتك أمانة".

كان ذلك بحضور المهندس محمود حمدي رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، والمهندس حسام إبراهيم مدير عام المشروعات والعمليات، و أسامة عرفة، رئيس القطاع المالي والإداري والاستاذ عماد يحيي، مدير عام الشئون الإدارية والعلاقات العامة، و خالد معروف، رئيس إتحاد نقابات عمال الفيوم، وعدد كبير من قيادات الشركة.

خلال كلمته أكد المهندس محمود حمدي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أن توجه الشركة هو الحث على المشاركة، وممارسة الموظفين لحقهم الدستوري وواجبهم تجاه وطنهم بالمشاركة في الانتخابات، من أجل الحفاظ على كافة مكتسباتهم في ملف التمكين واستكمال إنجازات الدولة.

وأشاد المهندس حسام إبراهيم، مدير عام العمليات والمشروعات، بوعي موظفي الشركة تجاه القضايا المجتمعية الراهنة، رغم ما يتعرضون له من حروب فكرية وثقافية وايديولجية مختلفة، لذلك يجب أن يكون لهم دورا إيجابيا في المشاركة الإيجابية.

كما دعا المهندس شعبان قاسم، مدير إدارة المحطات والضغط العالي بالشركة كافة موظفي الشركة بمختلف الأقسام على المشاركة، وممارسة حقهم الدستوري وواجبهم تجاه وطنهم بالمشاركة في الإنتخابات الرئاسية وأعلن، دعمه ومساندة المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى لاستكمال مسيرة البناء والتنمية فى شتى القطاعات.

استكمال رؤية مصر 2030

وأشار  خالد معروف، رئيس إتحاد نقابات عمال الفيوم، على ضرورة قيام موظفي شركة الغاز بالمشاركة الإيجابية من أجل استكمال رؤية مصر 2030 والمشروعات القومية الذي تمت خلال فترة رئاسة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي للبلاد وأكد أنه مشوار بدأنا ولازم نكمل معه وأن شعب الفيوم العظيم يدعم ويؤيد السيد الرئيس.

أهمية المشاركة في الانتخابات

وأوضح  أسامة عرفة، رئيس القطاع المالي والإداري بالشركة، إلى أهمية المشاركة الإيجابية في الإنتخابات الرئاسية القادمة 2024 لكافة موظفي الشركة ويجب علينا جميعاً الوقوف بجانب الدولة والأجهزة التنفيذية في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

أهداف الندوة

فيما أكد  عماد يحيى، مدير عام الشئون الإدارية والعلاقات العامة، أن الهدف من تنظيم الندوة هو العمل على توعية الموظفين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وإرسال صورة مشرفة عن مصر للعالم الخارجي عن وعي الشعب المصري، وأشار أن الشركة تحرص على تنمية عقول موظفيها، وإثراء وعيهم، وتوسيع مداركهم، وإكسابهم القدرة على اتخاذ القرار والعمل الجماعي، ليكونوا قادة فاعلين في المجتمع مستقبلًا.