اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

النائب هشام الحصرى: مشاركة المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية تؤكد حرصهم علي استكمال بناء الوطن

الوكالة نيوز

قال النائب هشام الحصرى، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، أن مشهد مشاركة المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية يؤكد حرص المصريين في كل مكان علي استكمال خطوات بناء وطنهم واستمرار مسيرة الإنجازات التى شهدتها البلاد خلال العشر سنوات الماضية.

وأضاف الحصرى في تصريحات له اليوم، أن التحديات الحالية التى تواجه البلاد، كانت دافعة للمصريين بالخارج  علي التصويت في الانتخابات الرئاسية بهدف اختيار قائد البلاد في الفترة المقبلة يكون قادرا علي مواجهة تلك التحديات سواء الأمنية أو الاقتصادية.


وتابع رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، أن ما تواجهه البلاد حاليا من تحديات يتطلب وجود قائد ذو طراز فريد يتمتع بالقوة والحسم والحكمة، وهو ما ينطبق علي الرئيس السيسي  الذى تحظى به مصر حاليا، والذى استطاع تحقيق انجازات غير مسبوقة في مختلف المجالات، مستشهدا بما حدث في القطاع الزراعي من مشروعات قومية تستهدف التوسع في الرقعة الزراعية وتحقيق الأمن الغذائي للبلاد.


وأكد رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، أن المشاركة الكبيرة في الانتخابات الرئاسية بمثابة رسالة للعالم باصطفاف المصريبن صفا واحد في مواجهة التحديات، وأنهم يدعمون ويساندون قيادتهم السياسية في تلك المواجهة سواء علي المستوى السياسي أو الاقتصادى.

استكمال العرس الديمقراطي

ودعا الحصرى، المصريين بالداخل لاستكمال ذلك العرس الديمقراطى في الانتخابات الرئاسية بالداخل أيام ١٠ و١١ و١٢ ديسمبر المقبل، مشيرا إلي ثقته في احتشاد المواطنين أمام اللجان، لدعم وطنهم والحفاظ عليه من أى مخاطر تهدد أمنه واستقراره.